آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل أربعة من مشائخ حجور بينهم رؤوساء حزبي الإصلاح والمؤتمر في كشر (الاسماء)

الشيخ علي حزام فلات الحجوري
الشيخ علي حزام فلات الحجوري

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
استشهد مساء أمس الأثنين ثلاثة من قيادات المقاومة في حجور بمحافظة حجة - شمال غرب اليمن - بعد ساعات من إصابتهم بجروح في مواجهات مع مليشيات الحوثي الانقلابية.
 
وقالت مصادر محلية " إن الشيخ علي حزام فلات - رئيس حزب الإصلاح بمديرية كشر - وشقيقه حزام والشيخ محمد الهادي والشيخ محمد حمود العمري رئيس حزب المؤتمر في المديرية عقب إصابتهم بجروح كبيرة في المواجهاات مع المليشيات الحوثية التي منعت إسعافهم أو تلقيهم للعلاج.
 
وأضافت المصادر " إن مواجهات مسلحة استمرت اليوم الإثنين مع مليشيات الحوثي في آخر القرى في بني عمر وبني سعيد في مديرية كشر بعد يوم واحد من وصول الحوثيين إلى قرية الزعاكرة واستشهاد قائد المقاومة في المديرية أبو مسلم الزعكري.
 
وأوضحت المصادر " إن المشائخ الأربعة استشهدوا بعد نزيف استمر لساعات قبل سيطرة المليشيات الحوثية على تلك القرى وتنفيذ إعدامات جماعية بحق مجموعة من المقاتلين من أبناء القبائل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0913