آخر الأخبار :
احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار كورونا.. تركيا تسجل 23 وفاة و1815 إصابة خلال 24 ساعة نيويورك تعلن تسجيل 237 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة شركة النفط تعلن تخفيض كبير في اسعار البترول واللتر ينزل إلى 223 ريال ممثل منظمة الصحة العالمية، احصائية الوفيات باليمن بسبب الكوليرا وليس الكورونا انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب كورونا

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة هواوي في مشكلة بعد «فضيحة الصورة»

شركة هواوي في مشكلة بعد «فضيحة الصورة»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
نبه خبراء تقنيون، إلى أن شركة "هواوي" الصينية، قامت بحملة ترويجية وصفوها بأنها "مزيفة ومضللة" في الآونة الأخيرة حين ادعت أن صورا ذات جودة عالية تم التقاطها بهاتف "P30 Pro" المرتقب في الأسواق.
وبحسب ما نقله موقع "ذا فيرج" فإن الصور التي تدعي الشركة الصينية أنها من عدسة الهاتف، جرى التقاطها في الواقع عن طريق كاميرا احترافية من نوع DSLR أي آلة تصوير ذات عدسة أحادية عاكسة.
 
وعرضت هواوي صورة مذهلة لفوهة بركان تلقي الحمم إلى الخارج، وتبين بعد عملية تحليل وبحث بسيطة، أن الصورة موجودة منذ فترة في موقع "غيتي" الشهير، مما يجعل الشركة في ورطة وموقف محرج أمام مستخدميها.
 
وأضاف المصدر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها "هواوي" بترويج صور احترافية والقول إنها ملتقطة بعدسة هاتف، ففي أغسطس 2018، تم القيام بالأمر نفسه أثناء تسويق هاتف "هواوي نوفا 3".
 
وتعد هواوي بمزايا مهمة في كاميرا هاتف "بي 30 برو" من قبيل أربع عدسات فضلا عن قدرة كبيرة على التقريب بمعدل 7 درجات، لكن الشركة قد تخسر ثقة الزبائن مستقبلا إذا اكتشفوا أن ما وعدت به لم يكن دقيقا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1374