آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول يمني يكشف عن استهداف الحوثيين للفريق الحكومي بالصواريخ اثناء اجتماعه بالقادة الميدانيين

مسؤول يمني يكشف عن استهداف الحوثيين للفريق الحكومي بالصواريخ اثناء اجتماعه بالقادة الميدانيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قال وزير الإعلام معمر الارياني أن ‏‎‏‎المليشيا الحوثية استهدفت الفريق الحكومي بلجنة تنسيق إعادة الانتشار صباح اليوم في ‎الحديدة بعدة صواريخ كاتيوشا أثناء اجتماع اللجنة بالقادة الميدانين لغرض الاستعداد لتنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار بناء على الاتفاق بين المبعوث الخاص لليمن والحكومة.
 
وأكد الارياني في سلسلة تغريدات على تويتر:‏ ان ‎المليشيا الحوثية تواصل انتهاكها لاتفاق ‎السويد وتحاول التنصل عن تنفيذ الاتفاق وتبذل جهودها لإفشاله، مشيرا إلى ان خروقاتها لوقف اطلاق النار في ‎الحديدة بلغت41 خرقا خلال24 ساعة الماضية، وشملت استخدام مختلف الأسلحة والهاونات وصواريخ الكاتيوشا، وسط صمت من المبعوث الدولي وفريق الرقابة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1522