آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد عسكري يكشف عن الجهة المسؤولة عن اغتيال قيادات مقاومة حجور

قائد عسكري يكشف عن الجهة المسؤولة عن اغتيال قيادات مقاومة حجور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
مسؤول عسكري يكشف عن الجهة المسؤولة عن اغتيال قيادات مقاومة حجور 12 مارس 2019آخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 10:12 مساءًمسؤول عسكري يكشف عن الجهة المسؤولة عن اغتيال قيادات مقاومة حجور
 
كشف مدير أمن محافظة حجة (شمال غرب اليمن) العميد أمين الحجوري عن العدو الحقيقي لقبائل حجور ومن الذي خذل واغتال قائد مقاومة حجور الشهيد ابومسلم الزعكري.
 
وأكد العميد الحجوري أن العدو الحقيقي لحجور ولليمنيين جميعاً هو الحوثي بالإضافة إلى “غباء الأصدقاء وحقد بعضهم على بعض” حسب تعبيره.
 
وأضاف “العدو الحقيقي هو الحوثي ومن كان يحاول ان يفرق بين أبو مسلم وفلات والسعيدي والعمري وعرجاش”.
 
وأوضح العميد الحجوري في تصريح أن “العدو الحقيقي هو الحوثي ومن أدخل رأسه ليجعل من فلات نداً لأبو مسلم ومن ابو مسلم نداً للعمري وعرجاش والسعيدي ولم يعمل على الدفع باتجاه اكتمال بعضهم لبعض”.
 
وتابع “العدو الحقيقي هو الحوثي ومن يعفشش “زعطان” من الناس أو يؤخون “فلتان”.
 
العدو الحقيقي بحسب الحجوري “هو الحوثي ومن حاول من هؤلاء أن يجعل نضال حجور برمتها في طرفه أو تحت إبطه بينما كانت حجور هي الدنيا كلها العدو الحقيقي هو الحوثي ومن حاول أن يقود حجور من خارج حجور ولم يخشع في صلواته بعدما أصبحت هي من تتقدم الصفوف العدو الحقيقي هو الحوثي وإحجام عقول الأقزام الذين ظنوا أنهم اليوم أعظم من حجور ولم يسموا على جراحهم ولم يستفيدوا من الدرس جيدا”.
 
ووجّه العميد الحجوري نداءً قوياً ومؤثراً إلى اليمنيين جميعاً دعا فيه لتوحيد الصفوف فيما يلي نصه:
 
“أيها اليمانيون إن من حق حجور اليوم عليكم أن تكفروا كفراً بواحاً بكل ما يفرقكم ويشرذمكم وأن تكونوا كبارا بحجم بلدكم الذي استباح كرامته الإرهاب ومشاريع التفرقة والتخريب والهدم.
 
أيها اليمانيون إن ثورة حجور مشتعلة ومستمرة بهذه المبادئ السامية وبكل الأصول التي تزيد من قوتنا ووحدتنا وتحافظ على اعتزازنا بيمانيتنا وعروبتنا وإنسانيتنا.
 
إن ثورة حجور لن تخفت وستستمر حتى اقتلاع آخر آثار الكهنوت.
 
إن ثورة حجور هي بداية النهاية لكل مشاريع الموت والقتل والتخريب والتجزئة والتفرقة.
 
فتعالوا جميعا واصطفوا صفا واحدا ولنردد القسم مع بعض ولتتظافر جهودنا في خدمة وطننا وبلادنا وعروبتنا.
 
خلاصة الحديث أنه كان هناك من يحاول أن يتبجح أن له في ثورة حجور يد وأنه الرقم الأصعب في هذي المعادلة بينما كان الأبطال هناك يلتحفون بكل من أراد مساندتهم ويستجيبون للجميع بدافع الأخوة الوطنية والمصير الواحد.
 
وكان هناك من هم خارج ميدان الكفاح يقومون بالتصنيف وتقسيم موقف الأخوة دون أن يعلم هؤلاء أنهم يمنحون خصمهم عمرا أطول ورصيدا إضافيا في البقاء.
 
أقول للأبطال اليوم إن الفترة التي مرت من ثورة حجور ما كانت الا جزء يتلوه أجزاء من الثورة ستذيق أعداء يمانيتنا وعروبتنا نكالا يودي بهم إلى النهاية والى المصير المنتظر المحتوم.
 
عاشت الثورة المجيدة وعاشت حجور حرة وكريمة.
 
العميد أمين الحجوري
 
مدير عام الشرطة بمحافظة #حجة
 
#كشر_العبيسة
 
#حجور_تقاوم
 
#حجور_تباد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1622