آخر الأخبار :
السياسي «محمد جميح» يكشف ماذا يحدث في الجنوب ! آخر أسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 20 اغسطس 2019م. أحد اقرباء طفلة أبها العائدة يكشف تفاصيل ليلة عصيبة قضتها في جبل مظلم طفل يؤم المصلين بصوت عذب جميل في أحد مساجد السعودية الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

متحدث المنطقة العسكرية السادسة يهاجم محافظ الجوف ويقول انه عقد اتفاقية مع الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت

كشف المتحدث باسم المنطقة العسكرية السادسة عبدالله الأشرف عن أن محافظ الجوف أمين العكيمي عقد اتفاقية مع الحوثيين.

وقال الأشرف: ليس غريباً أن نخوض حرباً طاحنة لا هوادة فيها في أرضنا ومناطقنا مع الحوثيين خلال الثلاث السنوات لأننا نريد التحرير ولكن الغريب أن يعقد محافظ الجوف اتفاقية مع الحوثيين أن منطقته آمنة للطرفين وعندما يتقدم الجيش من منطقته يطعنون منها بالكمائن والألغام.

‏وبين الأشرف أن الحوثيين لايفجرون منازل قادة الجيش والسلطة بمحافظة الجوف بل يتبركون بها، داعياً إلى شرح مايجري بعيداً عن الأحلام.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.2968