آخر الأخبار :
آخر أسعار أهم العملات الأجنبية في صنعاء و عدن الجمعة 15 نوفمبر 2019م طالب ثانوي نجح بمعدل 88% يحصل على عضوية المبدعين ومنحة دراسية بالهندسة مجانية.. والسبب ! رويترز تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات بين الحوثيين والسعودية والهدنة (تفاصيل) هل أصيب اللواء صغير بن عزيز في هجوم امس على مقر وزارة الدفاع بمأرب؟.. طارق صالح يجري اتصال ! لم يفعلها الحوثيون بصنعاء.. فتح محل بواجهة المتحف العسكري في عدن.. ومدير المديرية يوضح ! حوثي يقتل عاقل حارة وسط مدينة إب بسبب أسطوانات الغاز الأمم المتحدة: منعنا مع مصر اندلاع حرب في غزة وزير الداخلية الميسري يصدر قراراً جديداً بتكليف مدير جديد ! (الاسم) المنتخب اليمني يفوز على فلسطين بهدف دون مقابل ويحل في المركز الثالث بمجموعته سماعات أذن "تقتل" رجلا أثناء مشاهدة مباراة على هاتفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغترب يمني يقاضي رجل أعمال سعودي ويطالب بسجنه 530 يوما لتسببه في سجنه نفس المدة

مغترب يمني يقاضي رجل أعمال سعودي ويطالب بسجنه 530 يوما لتسببه في سجنه نفس المدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-03-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أقام مقيم يمني دعوى قضائية يطالب فيها بسجن أحد رجال الأعمال بالمملكة لمدة 530 يوما، لتسببه في سجنة نفس المدة ظلما (حسب قوله)، فضلا عن تعرضه لأضرار أخرى في ماله وسمعته وصحته بسبب وجوده خلف القضبان.
 
وروى المقيم تفاصيل قصته، مؤكدا أنه كان على شراكة مع رجل الأعمال مبنية على الثقة، ونجحا في تحقيق أرباح عبر أنشطة تجارية عدة، وتسجيل أراض يمتلكها بنسبة 50% باسم رجل الأعمال، وذلك عبر اتفاق موقع بينهما.
 
ووجه المقيم -في دعواه- عدة اتهامات لرجل الأعمال، مبيناً أن الأخير قام ببيع الأرض وقدم دعوى قضائية يطالبه فيها بمليوني ريال كسلف ومبالغ تجارية بينهما، الأمر الذي جعله في موقف المدين، وتسبب في سجنه لمدة 530 يوما، وخسارته الأموال والأرض.
 
وأوضح مقدم الدعوى وفقا لـ”عكاظ” أنه تعرض للغش والتدليس، وطالب معاقية رجل الأعمال بالعقوبة ذاتها، فيما باشرت الجهات المختصة القضية للبت فيها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1377