آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يقتحمون مستشفى ويعدمون أحد الجرحى

مسلحون يقتحمون مستشفى ويعدمون أحد الجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
اقتحم مسلحون قبليون، أمس الأربعاء، مستشفى خاص بمدينة إب، وقاموا بإعدام أحد الجرحى، على خلفية مشاكل قبلية.
 
وقالت مصادر طبية، إن مسلحين من منطقة المنجية بمديرية ريف إب، قاموا باقتحام مستشفى خاص في مدينة إب، وأعدموا أحد الجرحى في طوارئ المستشفى بعد أن نشر مسلحيهم خارج المستشفى واقتحامه بعدد آخر من المسلحين.
 
وبحسب المصادر فإن خلافاً نشب بين أسرتي(الراعي ـ المقرعي) على بئر ماء، تطور إلى استخدام السلاح، وسقط فيها "أحمد أحمد سعيد المقرعي) قتيلاً فيما أصيب من الطرف الآخر(هائل سعيد قايد الراعي) الذي تم إسعافه إلى أحد المستشفيات قبل أن يتم تصفيته لاحقاً من قبل شقيق القتيل المقرعي الذي اقتحم طوارئ المستشفى بعدد من المسلحين.
 
وأشارت المصادر إلى أن المدعو" حسين المقرعي" قام باقتحام المستشفى وتصفية غريمه المصاب "هائل الراعي" وإحراق سيارته أمام المستشفى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.169