آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يقتحمون مستشفى ويعدمون أحد الجرحى

مسلحون يقتحمون مستشفى ويعدمون أحد الجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
اقتحم مسلحون قبليون، أمس الأربعاء، مستشفى خاص بمدينة إب، وقاموا بإعدام أحد الجرحى، على خلفية مشاكل قبلية.
 
وقالت مصادر طبية، إن مسلحين من منطقة المنجية بمديرية ريف إب، قاموا باقتحام مستشفى خاص في مدينة إب، وأعدموا أحد الجرحى في طوارئ المستشفى بعد أن نشر مسلحيهم خارج المستشفى واقتحامه بعدد آخر من المسلحين.
 
وبحسب المصادر فإن خلافاً نشب بين أسرتي(الراعي ـ المقرعي) على بئر ماء، تطور إلى استخدام السلاح، وسقط فيها "أحمد أحمد سعيد المقرعي) قتيلاً فيما أصيب من الطرف الآخر(هائل سعيد قايد الراعي) الذي تم إسعافه إلى أحد المستشفيات قبل أن يتم تصفيته لاحقاً من قبل شقيق القتيل المقرعي الذي اقتحم طوارئ المستشفى بعدد من المسلحين.
 
وأشارت المصادر إلى أن المدعو" حسين المقرعي" قام باقتحام المستشفى وتصفية غريمه المصاب "هائل الراعي" وإحراق سيارته أمام المستشفى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1843