آخر الأخبار :
اسر سرية للحوثيين بكامل عتادها في هذه الجبهة ! التحالف والشرعية يردان على مقتل قائد اللواء 310 بقتل قائد حوثي كبير (الاسم) اخر اخبار كورونا واحصائيات الاصابات والوفيات بالعديد من الدول سقوط قذائف داخل سجن النساء في تعز ومقتل عدد من النزيلات القبض على يمني في السعودية قام بنشر هذا الفيديو، ويقول الوضع في خطر ! المملكة تسجل اكثر من 200 حالة اصابة جديدة بكورونا و 5 وفيات (احصائية) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الاحد 5 ابريل 2020م شاهد.. لحظة خطف عامل محطة وقود في بيش وإركابه السيارة بالقوة الجبرية تفاصيل السائق الباكستاني الذي اثار الرعب في منفذ شحن وتم اغلاقه بعد اشتباهه بالكورونا انفجار في شارع جمال بتعز امام بنك التضامن يسفر عن اصابة 3 مواطنين

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السفير البريطاني يفاجئ الجنوبيين بحقائق صادمة: لاندعم انفصال جنوب اليمن ولهذه الاسباب يجب الا يحدث

السفير البريطاني يفاجئ الجنوبيين بحقائق صادمة: لاندعم انفصال جنوب اليمن ولهذه الاسباب يجب الا يحدث

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قال السفير البريطاني لدى اليمن مايكل آرون بأن أي رؤية مستقبلية بشأن اليمن لاتحافظ على وحدة أراضيه غير مقبولة وذلك لسبب بسيط وعملي جداً وهو أن ذلك يعني صراعات أكبر أراها بأم عيني في كل جلسة واجتماع مع جماعات جنوبية مختلفة.
 
وأوضح الدبلوماسي البريطاني "نراه يمناً موحداً كما تراه السعودية وقرار الأمم المتحدة ونشترك مع أميركا والسعودية في هذه الرؤية.
 
وأضاف آرون في حوار مطول اجرته صحيفة الرياض السعودية بأن بريطانيا توصلت لدعم هذا الخيار باعتباره الحل الأسلم بعد التعمق بطبيعة التوجهات الأخرى التي لا ترى بريطانيا أصلاً إجماعاً عليها من سكان المنطقة الواحدة.
 
وقال آرون : لا نرى أبداً أي موقف موحد ومنتظم مع الانفصال ويجمع عليه الجنوبيونً بالشكل الذي يحاول أن يصوره البعض.
 
مرجعا الموقف البريطاني الداعم ليمن موحد بأنه الخيار الصائب لأمن واستقرار المنطقة وتجنبنا لاندلاع أي حروب أخرى، إذا مافرض انفصال الجنوب بالقوة بالطبع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0928