آخر الأخبار :
الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضاحي خلفان يشن هجوماً على وسيم يوسف بعد تهجمه على صحيح البخاري: لستَ شيخاً ولا دكتوراً ولست منّا

ضاحي خلفان يشن هجوماً على وسيم يوسف بعد تهجمه على صحيح البخاري: لستَ شيخاً ولا دكتوراً ولست منّا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
شن نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، الخميس 14 مارس/آذار 2019، هجوماً شديداً على الداعية الإماراتي ذي الأصول الأردنية وسيم يوسف بعد تشكيك الأخير في «صحيح البخاري».
 
وكتب خلفان الذي لطالما أثار الجدل بتغريداته التي يهاجم فيها سياسيين ودعاة على منصة تويتر: «أنا شخصياً أحتفظ بصحيح البخاري عندي في المكتبة، لكن لو رأيت مؤلفاً لوسيم مجاناً ما أخذته.. لأنني أعرف منزلته في العلم، كل ما أقوله للأخ وسيم لا شيخ ولا دكتور.. الأخ أسأل الله أن يهديك.. الغرور شين.. تراك يا وسيم تكرّه الناس فينا.. لأن الناس يحسبونك علينا وأنت كما أظن لست منا.. إن كنت منا حافظ على أمننا».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1721