آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ضاحي خلفان يشن هجوماً على وسيم يوسف بعد تهجمه على صحيح البخاري: لستَ شيخاً ولا دكتوراً ولست منّا

ضاحي خلفان يشن هجوماً على وسيم يوسف بعد تهجمه على صحيح البخاري: لستَ شيخاً ولا دكتوراً ولست منّا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
شن نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، الخميس 14 مارس/آذار 2019، هجوماً شديداً على الداعية الإماراتي ذي الأصول الأردنية وسيم يوسف بعد تشكيك الأخير في «صحيح البخاري».
 
وكتب خلفان الذي لطالما أثار الجدل بتغريداته التي يهاجم فيها سياسيين ودعاة على منصة تويتر: «أنا شخصياً أحتفظ بصحيح البخاري عندي في المكتبة، لكن لو رأيت مؤلفاً لوسيم مجاناً ما أخذته.. لأنني أعرف منزلته في العلم، كل ما أقوله للأخ وسيم لا شيخ ولا دكتور.. الأخ أسأل الله أن يهديك.. الغرور شين.. تراك يا وسيم تكرّه الناس فينا.. لأن الناس يحسبونك علينا وأنت كما أظن لست منا.. إن كنت منا حافظ على أمننا».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1038