آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تقتل مواطناً في أحد مساجد ذمار وهو يقرأ القران

جماعة الحوثي تقتل مواطناً في أحد مساجد ذمار وهو يقرأ القران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدم أحد عناصر مليشيا الحوثي في محافظة ذمار، على قتل المواطن محمد حسين محمد العزي الكليبي رميا بالرصاص داخل أحد المساجد قبيل صلاة الجمعة.
 
ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن شهود عيان، أن المسلح الحوثي ارتكب جريمته، أثناء ما كان الشهيد العزي الكليبي يقرأ القران في مسجد قرية الكليبة في مديرية الحداء شمالي شرق ذمار.
 
وذكر شهود عيان، أن المسلح الحوثي اقتحم المسجد وباشر العزي الكليبي بإطلاق النار من سلاحه الآلي وارداه قتيلا على الفور.
 
وقالت مصادر محلية، أن المسلح الحوثي ارتكب جريمته بدوافع سياسية بعد اتهام الكليبي بالعمالة لما يسموه بالعدوان وتأييد الحكومة الشرعية والجيش الوطني.
 
الجدير ذكره أن الكليبي وهو أحد التربويين في منطقة الحداء يحظى باحترام وتقدير الكثير من ابناء منطقته ولم تكن له أي عداوة مع أحد.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.271