آخر الأخبار :
شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة مطلق النار بولاية فلوريدا طيار سعودي وترامب يقول انه لا يمثل الشعب السعودي مواجهات عنيفة في سنحان بصنعاء بعد احياء ذكرى مقتل الرئيس السابق صالح

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على كويتي مقتولا داخل شقة في مصر.. والتحقيقات تكشف مفاجأة في القضية

العثور على كويتي مقتولا داخل شقة في مصر.. والتحقيقات تكشف مفاجأة في القضية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-03-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
كشفت أجهزة الأمن المصرية، أمس الجمعة، لغز العثور على جثة كويتي الجنسية مقتولًا داخل شقته في منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة القاهرة، وتبين أن وراء قتله خادمة بمساعدة 5 أشخاص بغرض سرقته.
 
وكان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة بالعثور على مسن كويتي الجنسية مقتول داخل شقته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن جثة المجني عليه لا يوجد فيها أي إصابات وتوجد آثار بعثرة في محتويات الشقة.
وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن الخادمة استعانت بشقيقتها و3 عاطلين، واقتحموا الشقة لسرقتها، وعندما شاهدهم المجني عليه أسقطوه أرضًا ولفظ أنفاسه الأخيرة، ولاذ المتهمون بالفرار هاربين، وسرقوا 30 دينارًا كويتيا و500 دولار وهاتف نوكيا.
وأعدت القوات الأكمنة للمتهمين ونجحت في القبض عليهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1686