آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو.. ضابطة نيوزيلندية تلقي «خطبة إسلامية» وتنفجر باكية

فيديو.. ضابطة نيوزيلندية تلقي «خطبة إسلامية» وتنفجر باكية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
لم تتمالك أرفع ضابطة مسلمة في الشرطة النيوزيلندية، دموعها، مؤخرا، وهي تلقي كلمة بشأن مقتل خمسين شخصا في هجوم شنه يميني متطرف على مسجدين، يوم الجمعة.
 
وأظهر مقطع فيديو، ضابطة الشرطة، نايلة حسن، وهي تلقي كلمة مؤثرة، بشأن الهجوم الدامي، أمام الآلاف في أوكلاند بشأن الهجوم الذي أحدث صدمة داخل البلد المعروف بأمانه.
 
وقالت نايلة حسن التي تشغل رتبة "مراقبة عامة"؛ وهي من أعلى المراكز في شرطة البلاد، "أنا فخورة بكوني مسلمة وقائدة في الشرطة النيوزيلندية، وأنا أيضا مصدومة مما حصل في مدينة كريست شيرش"، وفق ما نقلت صحيفة "إندبندنت".
 
واستهلت كلمتها بتحية "السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته" ثم رددت عبارة "الحمد لله" ثلاث مرة وخفضت رأسها وهي تجهش بالبكاء."
 
وصرحت "هذه الأيام عصيبة جدا جدا بالنسبة للمسلمين، بشكل خاص" ثم قالت "لكن هذا ينطبق أيضا على كافة الأطياف في مجتمعنا".
 
وأضافت "نريد أن نطمئن كل شخص بأننا نقوم بكل شيء حتى يجري التعامل مع ضحايا هذا الهجوم المدمر بأقصى درجات الاحترام".
 
وأوردت "أود أن يعرف مسلمونا وسكان مدينة كرايست تشيرش أننا نقف إلى جانبهم ونتقاسم معهم أحزانهم وآلامهم".
 
وأكدت أن الشرطة ستقوم بكل ما في وسعها حتى تدعم المسلمين، ثم ختمت بعبارة "إن شاء الله" باللغة العربية، قبل أن تبدأ كلمتها باللغة الإنجليزية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1823