آخر الأخبار :
بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب !

وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
دعا وزير الخارجية خالد اليماني، خلال لقائه المبعوث الخاص للسويد إلى اليمن بيتر سيمني، للضغط على الحوثيين ومن ورائهم إيران لتنفيذ الاتفاق.
 
وفي اللقاء أطلع اليماني المبعوث السويدي على جهود الحكومة اليمنية التي تعاملت بها لإنجاح اتفاق السويد والذي يمثل الفرصة والأمل والبداية نحو تحقيق سلام شامل في اليمن، بحسب وكالة سبأ الحكومية.
 
وأشار إلى تعنت الانقلابيين وعدم جديتهم في تنفيذ ما التزموا به بموجب اتفاق ستوكهولم، داعيا للضغط على الانقلابيين وداعميهم الإيرانيين لتنفيذ الاتفاق.
 
من جانبه، أكد المبعوث السويدي بأن بلاده ستبذل كل جهد ممكن باتجاه تنفيذ اتفاق ستوكهولم وصولا لتحقيق السلام الشامل في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1266