آخر الأخبار :
تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة السعودية تلقي القبض على مهربين بحوزتهم فهود من اليمن العميد طارق صالح وزيرا للدفاع في اليمن مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي كبير في جبهة الضالع (الاسم) تعرف على قائد فيلق القدس في اليمن الذي نجا من غارة أمريكية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب !

وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-03-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
دعا وزير الخارجية خالد اليماني، خلال لقائه المبعوث الخاص للسويد إلى اليمن بيتر سيمني، للضغط على الحوثيين ومن ورائهم إيران لتنفيذ الاتفاق.
 
وفي اللقاء أطلع اليماني المبعوث السويدي على جهود الحكومة اليمنية التي تعاملت بها لإنجاح اتفاق السويد والذي يمثل الفرصة والأمل والبداية نحو تحقيق سلام شامل في اليمن، بحسب وكالة سبأ الحكومية.
 
وأشار إلى تعنت الانقلابيين وعدم جديتهم في تنفيذ ما التزموا به بموجب اتفاق ستوكهولم، داعيا للضغط على الانقلابيين وداعميهم الإيرانيين لتنفيذ الاتفاق.
 
من جانبه، أكد المبعوث السويدي بأن بلاده ستبذل كل جهد ممكن باتجاه تنفيذ اتفاق ستوكهولم وصولا لتحقيق السلام الشامل في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.178