آخر الأخبار :
جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته

صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قال الإعلامي الجنوبي صالح الحنشي ان السيارة التي دهست مساعد وزير الدفاع اللواء ركن عبدالقادر عبدالله العمودي عاودت دهسه عدة مرات حتى وفاته .
 
ولفت في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك الى ان دهس السيارة عدة مرات لمساعد وزير الدفاع اللواء ركن عبدالقادر عبدالله العمودي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن العملية مدبرة .
 
وتوفى مساعد وزير الدفاع اللواء ركن عبدالقادر عبدالله العمودي أثر حادث مروري اليوم في العاصمة المصرية القاهرة .
 
يشار إلى أن السفارة اليمنية لم تنشر أي توضيح رسمي في هذا الشأن وما إذا كان تم القبض على سائق السيارة التي دهست اللواء العمودي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.22