آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته

صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قال الإعلامي الجنوبي صالح الحنشي ان السيارة التي دهست مساعد وزير الدفاع اللواء ركن عبدالقادر عبدالله العمودي عاودت دهسه عدة مرات حتى وفاته .
 
ولفت في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك الى ان دهس السيارة عدة مرات لمساعد وزير الدفاع اللواء ركن عبدالقادر عبدالله العمودي يؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن العملية مدبرة .
 
وتوفى مساعد وزير الدفاع اللواء ركن عبدالقادر عبدالله العمودي أثر حادث مروري اليوم في العاصمة المصرية القاهرة .
 
يشار إلى أن السفارة اليمنية لم تنشر أي توضيح رسمي في هذا الشأن وما إذا كان تم القبض على سائق السيارة التي دهست اللواء العمودي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1869