آخر الأخبار :
وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية ! تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو واشنطن تعلن انسحابها رسميا من منظمة الصحة العالمية نجاة عبدالعزيز جباري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة في مأرب (تفاصيل) آخر اسعار ارتفاع صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاربعاء 8 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني

صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
لقي اللواء عبد القادر العمودي، مستشار وزير الدفاع اليمني مصرعه خلال حادث سير في منطقة فيصل بالجيزة جنوب العاصمة المصرية القاهرة، صباح الاثنين.
 
وأمرت النيابة المصرية بحبس السائق المتسبب في مقتل اللواء اليمني.
 
وكشفت التحقيقات أن السائق كان يقود سيارة نقل محملة بأسطوانات غاز، في منطقة سهل حمزة، وأثناء رجوعه بسيارته للخلف صدم اللواء ركن عبد القادر العمودي، مستشار وزير الدفاع اليمني المقيم في مصر مما أدى إلى مصرعه.
 
وتلقى اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، بلاغاً بإصابة، مستشار وزير الدفاع اليمنى، في حادث سير، ووفاته عقب وصوله إلى المستشفى متأثراً بإصابته .
 
وتبين أن القائد العسكري اليمني كان يقوم بشراء حاجيات منزله عندما صدمته السيارة عن طريق الخطأ.
 
وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط السائق، وأحالته للنيابة التي أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1525