آخر الأخبار :
ترامب يعين أمريكية من أصول أردنية مستشارة للأمن الداخلي مرسوم عماني بتعديل النشيد الوطني وسائل إعلام: شركة أمريكية تطور لقاحا ضد فيروس كورونا لأول مرة في ووهان الصينية.. معدلات الشفاء من "كورونا" أكثر من الإصابات الجديدة تحذير شديد من اتباع نظام غذائي على النمط الغربي.. هذا ما سيحدث لك ! أول تعليق لمحافظ الجوف على استشهاد نجله صادق العكيمي (فيديو) دويد يكشف عن تطور خطير في الحديدة قرقاش يعلق على إجلاء الطلبة اليمنيين من الصين انفجار في عدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى اتصال مباشر من الرئيس هادي بمحافظ الجوف.. بعد مقتل نجله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي

جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
 
افادت مصادر محلية بمحافظة الحديدة بأن جماعة الحوثية دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة الى محافظة الحديدة.
 
واوضحت المصادر بان التعزيزات تدفقت على متن اطقم عسكرية وسيارات مدنية قادمة من محافظات صعدة وحجة وصنعاء والمحويت وعمران، إلى مديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة ومناطق أخرى بجبهات الساحل الغربي.
 
وتسعى جماعة الحوثي في خروقاتها المتكررة ، الى إشعال فتيل الحرب مجددا في عدة جبهات بالحديدة ناسفة كل مواثيق السلام التي تم الاتفاق عليها بالسويد وتصفية الاتفاق بشكل نهائي.
 
يشار الى ان جماعة الحوثي كانت قد استقدمت خلال اليومين الماضيين تعزيزات عسكرية الى جبهات الساحل الغربي منها عربات عسكرية ثقيلة واطقم تقل على متنها اسلحة متوسطة وذخائر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1924