آخر الأخبار :
وسط معارك عنيفة.. الحوثيون يكثفون هجماتهم للاستيلاء على معسكر ماس في مأرب (تفاصيل) في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء!

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث !

كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت مصادر صحافية عن مصادر لم تسمها عن نقاش حاد بين الرئيس عبدربه منصور هادي وعدد من مستشاريه، خلال اجتماع يوم أمس الأول، في العاصمة السعودية الرياض.
 
وذكرت المصادر أن "الاجتماع شهد هجوما حادا على الرئيس هادي ونائبه هو الأول من نوعه ، وصل إلى مطالبته مع نائبه الفريق علي محسن الأحمر بالتخلي عن السلطة وتقديم استقالتيهما.
 
واتهم مستشارو هادي صراحة الأخير بأنه "تسبب في فشل كل الجهود الرامية لاستعادة مؤسسات الدولة وهو ما جعل الرئيس هادي يقف صامتا دون رد، سوى محاولة الدفاع عنه من قبل مدير مكتبه، عبدالله العليمي".
 
وأوردت المصادر، أن "الاجتماع كان أشبه بجلسة تحقيق مع الرئيس هادي ونائبه وهي المرة الأولى التي ينفجر فيها المستشارون بوجه الرئيس،  وأن أحد المستشارين طلب من الرئيس هادي ونائبه علي محسن الأحمر التخلي عن منصبيها ومغادرة المشهد السياسي لما فيه مصلحة الوطن العليا وبما يعزز ثقة المواطن اليمني بالشرعية كخيار للتخلص من الانقلاب".
 
وحمل المستشارون وفق المصادر ذاتها "هادي المسؤولية لتمسكه بكل السلطات التشريعية والتنفيذية من خلال رفضه لانعقاد جلسات مجلس النواب وانتخاب هيئة لرئاسته وكذا عدم تمكين الحكومة من القيام بمهامها من خلال التعيينات الوزارية التي تخدم المصالح الضيقة بعيدا عن المصالح الوطنية".
 
وأشارت المصادر إلى أن "هادي صمت عن الحديث وظل المستشارون يتحدثون إلى مدير مكتبه بينما اتكأ بظهره على كرسيه موجها نظراته للأعلى ثم أنهى الاجتماع بعد أكثر من 10 دقائق من الصمت".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0674