آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين

مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
نفذت وحدات من قوات الحزام الأمني، مساء الثلاثاء 19 مارس 2019، حملة أمنية بمداهمة أوكار مروجي وتجار الحشيش والممنوعات في منطقة زنجبار ومحيطها بمحافظة أبين، ضمن عملياتها المتواصلة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بعموم مديريات المحافظة.
 
وقال مصدر أمني، إن وحدات التدخل السريع التابعة لقوات الحزام الأمنية داهمت ستة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدر، خلال الحملة الأمنية، والقبض عليهم وتسليمهم للجهات الأمنية المختصة في جبل خنفر لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
 
ويوم الاثنين المنقضي، داهمت قوات التدخل السريع وكراً لتنظيم القاعدة في جبال الخيالة بمديرية المحفد، كانت تتخذه مركزاً لإطلاق عملياتها الإرهابية، وعثرت على كمية كبيرة من العبوات الناسفة والذخائر، وقذائف الهاون، فيما يجري تعقب عناصر القاعدة الذين كانوا يتخذون من هذا الوكر مقرا لهم.
 
يجدر الإشارة إلى أن محافظة أبين شهدت في الأيام الماضية عمليات أمنية واسعة نفذتها قوات الحزام الأمني لمحاربة عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي ومكافحة مهربي السلاح والحشيش والمواد المخدرة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بعموم مديريات المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2264