آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع

القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أثارت صورة قرد يمتلك "جسدا رياضيا" بعضلات مفتولة، يشبه رياضيي كمال الأجسام، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تنافسوا في التعليق عليها بطرق متنوعة.
والتقط سانتيري أوكسانين صورة "القرد الغاضب" في حديقة الحيوانات في العاصمة الفنلندية هلسنكي، ووصف اللقطة بأنها غريبة، كون القرد يمتلك عضلات كبيرة، وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.
 
وأضاف أوكسانين: "كانت باقي القردة خائفة منه، بدا كما لو أنه يستعد للمشاركة في بطولة لكمال الأجسام".
 
وتعيش هذه النوعية من القردة، المعروفة باسم "ساكي"، معظم أوقاتها على الأشجار ونادرا ما تنزل إلى الأرض، مما يجعلها تتمتع ببنية قوية.
 
ويتم تمييز جنس هذا النوع من القردة بناء على لون الوجه، إذ يكون عند الإناث بني اللون، بينما يتمتع الذكور بوجه أبيض.
 
وتفنن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعليق على الصورة التي انتشرت عبر الإنترنت، إذ قال أحدهم: "من الأفضل له ترك حديقة الحيوان ودخول عالم المصارعة"، بينما ذكر آخر: "يبدو أن الحديقة لا تبخل على حيواناتها بالمكملات الغذائية وخصوصا البروتينات".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1976