آخر الأخبار :
بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع

القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أثارت صورة قرد يمتلك "جسدا رياضيا" بعضلات مفتولة، يشبه رياضيي كمال الأجسام، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تنافسوا في التعليق عليها بطرق متنوعة.
والتقط سانتيري أوكسانين صورة "القرد الغاضب" في حديقة الحيوانات في العاصمة الفنلندية هلسنكي، ووصف اللقطة بأنها غريبة، كون القرد يمتلك عضلات كبيرة، وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.
 
وأضاف أوكسانين: "كانت باقي القردة خائفة منه، بدا كما لو أنه يستعد للمشاركة في بطولة لكمال الأجسام".
 
وتعيش هذه النوعية من القردة، المعروفة باسم "ساكي"، معظم أوقاتها على الأشجار ونادرا ما تنزل إلى الأرض، مما يجعلها تتمتع ببنية قوية.
 
ويتم تمييز جنس هذا النوع من القردة بناء على لون الوجه، إذ يكون عند الإناث بني اللون، بينما يتمتع الذكور بوجه أبيض.
 
وتفنن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعليق على الصورة التي انتشرت عبر الإنترنت، إذ قال أحدهم: "من الأفضل له ترك حديقة الحيوان ودخول عالم المصارعة"، بينما ذكر آخر: "يبدو أن الحديقة لا تبخل على حيواناتها بالمكملات الغذائية وخصوصا البروتينات".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3935