آخر الأخبار :
شبوة تدخل خط المواجهات.. واندلاع اشتباكات عنيفة قرب المطار إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف

البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تحدث البطل الإيرلندي في الفنون القتالية المختلطة، كونور ماكغريغور، عن سبب هزيمته من البطل الروسي حبيب نورمحمدوف، في النزال الذي جرى بينهما في 6 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
 
النزال الذي جرى بين البطلين في الولايات المتحدة الأمريكية وانتهى بفوز المصارع الروسي، ليدخل بعدها المقاتلان في مشاجرة جماعية تدخل فيها أعضاء فريقي كلا المقاتلين.
 
وتحدث ماكغريغور عن سبب خسارته، قائلا: "هو خصم قوي، قاتل الدببة منذ صغره. وتدرب كثيرا وكان أفضل مما توقعت. وكان بيومه.
 
ولابد من احترامه. من السهولة عمل ذلك لمرة واحدة، لكن يجب إعطاء كل ما تملك، وإذا فعلتم ذلك بشكل دائم وعام بعام فلن تختفي الإرادة".
 
وتابع قائلا: "لم أهتم وبادرت بالهجوم إلا أنه قبض علي، ولو كنت مركزا بالكامل لما تمكن من ضربي، أكن له كل احترام، لقد استعدت قوتي، ويجب أن يكون هناك نزال ثأري".
 
يذكر بأن ولاية نيفادا الأمريكية فتحت تحقيقا بالحادث، لتتم معاقبة نور محمدوف بغرامة تصل لـ500 ألف دولار واستبعاد لمدة 9 أشهر، في الوقت ذاته تمت معاقبة الأيرلندي بغرامة مالية وصلت لـ50 ألف دولار واستبعاد لستة أشهر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1663