آخر الأخبار :
ارتفاع للدولار واسعاره تجاوز ال 600 ريال (اسعار الصرف صباح السبت 14 ديسمبر) جراح يمني ينقذ حياة شاب سعودي السعودية.. الحكم بالقتل لمهاجم منفذ الوديعة إصابة ضابط ارتباط برصاص قناص حوثي في مدينة الحديدة انشقاق 17 قياديا عسكريا عن الحوثيين ووصولهم إلى المناطق المحررة مفاجأة.. جوجل يكشف ما هي الموضوع الأكثر بحثا خلال 2019 مدير امن أبين يصدر توجيهات بتوقيف أحد القيادات الامنية بالمحافظة الصحة العالمية تعلق على إعادة فتح مطار صنعاء عضو الحوار الوطني يوضح الفرق بين معسكر المخلافي وقوات الانتقالي وطارق صالح الفلكي الشوافي يكشف عن مستجدات طقس اليمن الإسبوع القادم وانخفاض درجة الحرارة على بعض المحافظات (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج

مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-03-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
ألقت قوات الأمن بمحافظة لحج – جنوب اليمن – مساء الثلاثاء على مسلح أطلق النار على مصلين بعد خروجهم من صلاة العشاء .
 
وقال مصدر محلي في المحافظة ” إن قوات الأمن في منطقة خيرة كلد. بمديرية حبيل جبر، بمحافظة لحج. القت القبض على مسلح يدعى (م.ن.خ.س) بعد اقدامه بإطلاق النيران بشكل عشوائي على مجموعة من المواطنين أثناء خروجهم من المسجد بعد صلاة العشاء.
 
وذكر مصدر أمني ” أن وحدات من الأمن تحركت فور تلقيها بلاغاً حول الحادثة لتتمكن من إلقاء القبض على الجاني بعد مطاردته وتشديد الحصار عليه في أحد جبال المنطقة التي تحصن بها. وحاول مواجهة القوة بإطلاق النار قبل أن يرضخ للاستسلام .
 
وأضاف المصدر “أن عملية إطلاق النار خلفت إصابة عدد من المواطن بينهم مدرس يدعى “محمود ناصر الدميني” من أبناء ردفان يعمل في السلك التربوي معلماً في أحد مدارس المنطقة. بعدة طلقات في يده ورجله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1744