آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
حذر مسؤول دبلوماسي بالسفارة اليمنية بالعاصمة المصرية القاهرة من التعامل مع عقود الزواج الصادرة من وزارة العدل اليمنية او عقود من مصر يحملها البعض والادعاء بصفة مأذون شرعي مما يترتب عليه حقوق والتزامات وابناء واعراض ومواريث وغير ذلك.
 
واعتبر ابراهيم الجهمي ملحق شئون المغتربين ذلك " عمل مخالف للقانون وتترتب عليه ضياع حقوق الزوجين وخلفهما كون تلك العقود غير موثقة في سجلات الجهة المنظمة لذلك والسفارة لا تعترف اطلاقا بها ولن تقوم بالتصديق عليها".
 
ونصح الجهمي في منشور على منصته بالتواصل الاجتماعي الفيسبوك عنونه بتحذير هام جدا .."المواطنين والمواطنات بالرجوع الى السفارة واتباع الطريقة المنظمة والضامنة لذلك .
وأضاف الجهمي في منشوره ان السفارى سوف تتعاون مع المواطنين في تسهيل تلك المعاملات وتيسيرها .
 
مؤكدا باتخاذ الاجراءات القانونية الجادة تجاه كل من يقوم باعمال الماذون في مصر بصورة مخالفة للقانون وللرقابة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2365