آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟

من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
جدد وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو،اتهامات الولايات المتحدة الموجهة إلى جماعة )الحوثيين( في اليمن، مبررا سياسة الضغط على طهران كوسيلة لدفع الجماعة لخطوات سلمية.
 
وفي مقابلة مع قناة “العربية”، كشف صراحة بومبيو أن الحوثيين لا يعملون إلا “بإيعاز” ) من قائدين غير عبدالملك الحوثي وهما ( المرشد الأعلى الإيراني، آية الله علي خامنئي، وقائد العمليات الخارجية في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني.
 
وأردف الوزير الأمريكي أن استمرار الضغط على إيران سيجبر الحوثيين على الالتزام باتفاق السويد، في إشارة إلى الاتفاق حول مدينة الحديدة ومينائها على شاطئ البحر الأحمر، والذي تم التوصل إليه بين الحوثيين والحكومة اليمنية )المعترف بها دوليا( برعاية الأمم المتحدة، في ضواحي العاصمة السويدية، في ديسمبر الماضي.
 
كما أكد بومبيو أن “على الحوثيين أن يقتنعوا بأنهم لن ينتصروا في الحرب”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.8287