آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما حدث اليوم في صنعاء

هذا ما حدث اليوم في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-03-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
ذكرت مصلحة الدفاع المدني أن قاطرة محملة بمادة الديزل ، قد انقلبت ظهر اليوم الجمعة 22 مارس ، في نقيل العشاش بمحافظة صنعاء ، ما أدى إلى تسرب حمولتها من الديزل وانتشاره في مساحة كبيرة من الطريق ، وقد تمكن طاقم الدفاع المدني الذي تحرك فور تلقيه بلاغ بالحادثة ، من احتواء المشكلة ، ومنع نشوب أي حريق نتيجة لإنقلاب القاطرة وتسرب محتوياتها .
 
وأشارت مصلحة الدفاع المدني إلى أن سبب انقلاب القاطرة كان خللا فنيا ،نتج عن اهمال الصيانة .
 
الجدير بالذكر أن مصلحة الدفاع المدني كانت قد اصدرت مطلع الشهر الجاري بيانا حذرت فيه سائقي ومالكي ناقلات المشتقات النفطية من العواقب الكارثية لإهمال الصيانة الدورية ، وحملتهم مسؤلية الكوارث التي قد تنجم عن انقلاب قاطرات نقل المشتقات النفطية .
 
وقد جاء هذا التحذير عقب حادثتي انقلاب لقاطرتين محملتان بمادة الغاز ، احداهما في المحويت والأخرى في محافظة صنعاء ، وكان سبب انقلابهما الخلل الفني الناجم عن الإهمال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1756