آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به

السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-03-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قال سفير روسيا الاتحادية لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين، إن بلاده تؤكد على دعم وحدة اليمن، ولا ترحب بأي مواقف سياسية تدعو إلى تقسيمه، بعد أيام من زيارة ما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" المنادي بانفصال جنوب اليمن عن شماله إلى موسكو.
 
وكان الانتقالي قد عرض على روسيا -في لقاء جمع الوفد الذي يرأسه رئيس المجلس عيدروس الزُبيدي مع نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف-التدخل في الأزمة اليمنية بما يخص القضية الجنوبية، وفق تقارير إعلامية.
 
لكن السفير الروسي لدى اليمن الذي يزور مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي اليمن)، منذ الأسبوع الماضي، أكد في مؤتمر صحفي عقده مطار عدن الدولي على "أن روسيا لا ترحب بتقسيم اليمن وتدعم بقاء اليمن موحداً".
 
وأشاد بالتحسن الأمني المتنامي في عدن.
 
وأشار إلى أن زيارته إلى عدن جاءت بناءً على دعوة من الحكومة اليمنية للتعرف عن كثب على الوضع في عدن، لافتاً إلى أن زيارته شملت عدداً من المنشآت الاقتصادية منها محطة الحسوة الكهروحرارية وميناء عدن والبنك المركزي.
 
وذكر السفير الروسي أنه اطلع خلال زيارته العاصمة المؤقتة عدن، على الأضرار التي لحقت بالقنصلية الروسية العامة في عدن، مثمناً جهود الحكومة الشرعية واستعدادها إعادة إعمار القنصلية خلال الفترة القادمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1751