آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة

تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
كسرت المقاومة المشتركة محاولة تسلل فاشلة نفذتها جماعة الحوثي، خلال الساعات الماضية، وكبدتها خسائر فادحة، ودمرت عربة كانت تقصف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري داخل مدينة الحديدة.
 
وأوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، أن المليشيات الحوثية نفذت الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين 25 مارس 2019م، أكبر محاولة تسلل داخل مدينة الحديدة ضمن تصعيدها الخطير لنسف اتفاق السويد.
 
وأضاف، إن محاولة التسلل صوب كامل خطوط التماس في شارعي صنعاء والخمسين تزامنت مع قصف مكثف بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة على الأحياء السكنية ومجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري ومنشآت حيوية أخرى.
 
وأكد المصدر أن المحاولة انتهت بالفشل الذريع وخسائر فادحة في صفوف المتسللين على يد وحدات من حراس الجمهورية، كما تم تدمير عربة بي إم بي كانت تقصف مجمع إخوان ثابت، والذي تعرض أيضاً لأربع قذائف هاون في نفس الوقت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0884