آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة

تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
كسرت المقاومة المشتركة محاولة تسلل فاشلة نفذتها جماعة الحوثي، خلال الساعات الماضية، وكبدتها خسائر فادحة، ودمرت عربة كانت تقصف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري داخل مدينة الحديدة.
 
وأوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية"، أن المليشيات الحوثية نفذت الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين 25 مارس 2019م، أكبر محاولة تسلل داخل مدينة الحديدة ضمن تصعيدها الخطير لنسف اتفاق السويد.
 
وأضاف، إن محاولة التسلل صوب كامل خطوط التماس في شارعي صنعاء والخمسين تزامنت مع قصف مكثف بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة على الأحياء السكنية ومجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري ومنشآت حيوية أخرى.
 
وأكد المصدر أن المحاولة انتهت بالفشل الذريع وخسائر فادحة في صفوف المتسللين على يد وحدات من حراس الجمهورية، كما تم تدمير عربة بي إم بي كانت تقصف مجمع إخوان ثابت، والذي تعرض أيضاً لأربع قذائف هاون في نفس الوقت.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2211