آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة احصائيات حالات الكورونا اليوم السبت في السعودية شرطة الرياض تعلن عن عملية نوعية وتطيح بثلاثة مجرمين (فيديو) الإصلاح يسعى لاشعال فتنة جديدة في الحجرية بتعز إدارة المرور في السعودية تعلن رسمياً منع تظليل السيارات (تفاصيل) اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعء وعدن السبت 4 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر

مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
اختطف مسلحون قبليون، اليوم الاثنين، تسعة من موظفي شركة صافر النفطية بمحافظة مأرب شمال شرقي العاصمة اليمنية صنعاء.
 
مصادر محلية افادت إن موظفي شركة صافر التسعة كانوا في طريقهم إلى السي بي يو مقر عملهم في الشركة , وان المسلحين اعترضوا طريقهم واقتادوهم اى جهة مجهولة .
 
وكانت اللجنة النقابية لموظفي شركة صافر قد طالبت في وقت سابق إدارة الشركة بتأمين المواصلات وآلية نقلهم إلى مقر أعمالهم في الشركة، مشيرين إلى المخاطر التي يواجهونها في ظل تقطع المسلحين المجهولين لهم أثناء تنقلهم في العمل.
 
وحملت النقابة إدارة شركة صافر كامل المسؤولية في حال تعرض العمال لأي مخاطر بسبب المشكلة القائمة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.295