آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها)

دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

وجه دكتور الاقتصاد اليمني د. سيف العسلي نصيحه قال إنها لوجه الله إلى محافظ تعز، بأن ما يجري من اقتتال في تعز ليس القبض على مطلوبين أمنياً وإنما حرب بين الإصلاح والسلفيين.

وفيما يلي نص ما قاله: 

نصيحة لوجه الله إلى الأخ نبيل شمسان ما يجري في تعز ليس القبض على مطلوبين أمنيا وإنما حرب بين الإصلاح والسلفيين أن كنت محافظا فكن للجميع ولا تتحيز لطرف يبدو أن هادي ومحسن يريد أن يحرقك فيدفعك التحيز للإصلاح اولا حقق الأمن للجميع حتى تطارد المطلوبين فلا تقدر الان حماية أحد من احد؟؟

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0702