آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو)

قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2019    | منذ: 9 أشهر مضت
اعترف القيادي الحوثي "حسين الأملحي" بحيث لا يشعر أن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب، وذلك من خلال فيديو بثه بالمشاركة مع القيادي الحوثي "محمد العماد" رئيس قناة الهوية.
 
وقال إن مأرب الأمن فيها قوي لأنها برأس واحد وهو الإصلاح، وكذلك الجوف حسب قوله، وقال إن أي منطقة ومنها الجنوب فيها جميع المشاكل لأنها (برأسين) والرأس الثاني الاماراتي، توجد فيها المشاكل وهو ما يثبت ان الإصلاح يظل في صراع مع الطرف الآخر من أجل السيطرة وبسط النفوذ، كما يحدث الآن في تعز.
 
وقال انه بالنسبة له يدعم ان يسيطر الإصلاح على تعز لانها ستكون (برأس) واحد ويمكن التفاوض معهم مباشرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.171