آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو)

قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
اعترف القيادي الحوثي "حسين الأملحي" بحيث لا يشعر أن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب، وذلك من خلال فيديو بثه بالمشاركة مع القيادي الحوثي "محمد العماد" رئيس قناة الهوية.
 
وقال إن مأرب الأمن فيها قوي لأنها برأس واحد وهو الإصلاح، وكذلك الجوف حسب قوله، وقال إن أي منطقة ومنها الجنوب فيها جميع المشاكل لأنها (برأسين) والرأس الثاني الاماراتي، توجد فيها المشاكل وهو ما يثبت ان الإصلاح يظل في صراع مع الطرف الآخر من أجل السيطرة وبسط النفوذ، كما يحدث الآن في تعز.
 
وقال انه بالنسبة له يدعم ان يسيطر الإصلاح على تعز لانها ستكون (برأس) واحد ويمكن التفاوض معهم مباشرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.619