آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو)

قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
اعترف القيادي الحوثي "حسين الأملحي" بحيث لا يشعر أن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب، وذلك من خلال فيديو بثه بالمشاركة مع القيادي الحوثي "محمد العماد" رئيس قناة الهوية.
 
وقال إن مأرب الأمن فيها قوي لأنها برأس واحد وهو الإصلاح، وكذلك الجوف حسب قوله، وقال إن أي منطقة ومنها الجنوب فيها جميع المشاكل لأنها (برأسين) والرأس الثاني الاماراتي، توجد فيها المشاكل وهو ما يثبت ان الإصلاح يظل في صراع مع الطرف الآخر من أجل السيطرة وبسط النفوذ، كما يحدث الآن في تعز.
 
وقال انه بالنسبة له يدعم ان يسيطر الإصلاح على تعز لانها ستكون (برأس) واحد ويمكن التفاوض معهم مباشرة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0857