آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة اليمنية تعلن بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الرابع للعام ٢٠١٨م

الحكومة اليمنية تعلن بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الرابع للعام ٢٠١٨م

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أكد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البعثات الدكتور مازن الجفري، أن البنك المركزي اليمني بدأ ،اليوم ،تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الرابع للعام ٢٠١٨م. 
 
وقال الوكيل الجفري ان مستحقات الربع الرابع ستصل الى السفارات و الملحقيات الثقافية في بلدان الابتعاث خلال الأيام المقبلة".
 
  
وأضاف " ان الوزارة تعمل على الإعداد و التجهيز للربع الأول من العام 2019م والرسوم الدراسية"..مجدداً إلتزام الوزارة بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين بما يهيئ لهم الظروف المناسبة لنيل التحصيل العلمي. 
 
واهاب قطاع البعثات في الوزارة بجميع الطلاب تقدير الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد اثر الحرب التي تشنها المليشيا الحوثية الانقلابية وعدم الانجرار وراء الإشاعات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2948