آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحكومة اليمنية تعلن بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الرابع للعام ٢٠١٨م

الحكومة اليمنية تعلن بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الرابع للعام ٢٠١٨م

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البعثات الدكتور مازن الجفري، أن البنك المركزي اليمني بدأ ،اليوم ،تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الرابع للعام ٢٠١٨م. 
 
وقال الوكيل الجفري ان مستحقات الربع الرابع ستصل الى السفارات و الملحقيات الثقافية في بلدان الابتعاث خلال الأيام المقبلة".
 
  
وأضاف " ان الوزارة تعمل على الإعداد و التجهيز للربع الأول من العام 2019م والرسوم الدراسية"..مجدداً إلتزام الوزارة بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين بما يهيئ لهم الظروف المناسبة لنيل التحصيل العلمي. 
 
واهاب قطاع البعثات في الوزارة بجميع الطلاب تقدير الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد اثر الحرب التي تشنها المليشيا الحوثية الانقلابية وعدم الانجرار وراء الإشاعات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3937