آخر الأخبار :
السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة اليمنية تعلن بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الرابع للعام ٢٠١٨م

الحكومة اليمنية تعلن بدء تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الرابع للعام ٢٠١٨م

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
أكد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البعثات الدكتور مازن الجفري، أن البنك المركزي اليمني بدأ ،اليوم ،تحويل مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج للربع الرابع للعام ٢٠١٨م. 
 
وقال الوكيل الجفري ان مستحقات الربع الرابع ستصل الى السفارات و الملحقيات الثقافية في بلدان الابتعاث خلال الأيام المقبلة".
 
  
وأضاف " ان الوزارة تعمل على الإعداد و التجهيز للربع الأول من العام 2019م والرسوم الدراسية"..مجدداً إلتزام الوزارة بصرف مستحقات الطلاب المبتعثين بما يهيئ لهم الظروف المناسبة لنيل التحصيل العلمي. 
 
واهاب قطاع البعثات في الوزارة بجميع الطلاب تقدير الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد اثر الحرب التي تشنها المليشيا الحوثية الانقلابية وعدم الانجرار وراء الإشاعات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1489