آخر الأخبار :
وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تغلق اسواق القات وتوقعات بإعلان حالات كورونا خلال الساعات القادمة عدن.. قائد اللواء الثالث يكشف عن تشجيل لجنة تحقيق في واقعة اغتصاب نازحات بعدن إليكم حصيلة كورونا في عموم امريكا حتى يوم امس الاربعاء اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 2 ابريل 2020م بصنعاء وعدن البدء في عدن بمحاكمة "عبدالملك الحوثي" بتهمة الانقلاب على الدولة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تعلن عن ضبط شحنة قذائف كاتيوشا مهربة في الطريق بين شبوة والبيضاء

القوات الحكومية تعلن عن ضبط شحنة قذائف كاتيوشا مهربة في الطريق بين شبوة والبيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قال موقع سبتمبر نت الناطق باسم قوات الحكومة الشرعية إن نقطة عسكرية ضبطت، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، شحنة صواريخ كاتيوشا كانت في طريقها إلى المتمردين الحوثيين.
 
وحسب الموقع فقد تم القبض على شاحنة محملة بصواريخ نوع كاتيوشا في الطريق الرملي الرابط بين محافظتي شبوة والبيضاء، وأنه تم التحفظ على الشاحنة وسائقها، وتجري معه تحقيقات لمعرفة مزيد من التفاصيل عن الشحنة.
 
يذكر أن جماعة الحوثي لا تزال تستخدم الشواطئ اليمنية، بما فيها الشواطئ الواقعة تحت سيطرة قوات الحكومة الشرعية لتهريب الأسلحة عبر سماسرة محليين وبعض قادة عسكريين يكسبون الكثير من الأموال مقابل تسهيل هذه العمليات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.9327