آخر الأخبار :
مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تعلن عن ضبط شحنة قذائف كاتيوشا مهربة في الطريق بين شبوة والبيضاء

القوات الحكومية تعلن عن ضبط شحنة قذائف كاتيوشا مهربة في الطريق بين شبوة والبيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
قال موقع سبتمبر نت الناطق باسم قوات الحكومة الشرعية إن نقطة عسكرية ضبطت، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، شحنة صواريخ كاتيوشا كانت في طريقها إلى المتمردين الحوثيين.
 
وحسب الموقع فقد تم القبض على شاحنة محملة بصواريخ نوع كاتيوشا في الطريق الرملي الرابط بين محافظتي شبوة والبيضاء، وأنه تم التحفظ على الشاحنة وسائقها، وتجري معه تحقيقات لمعرفة مزيد من التفاصيل عن الشحنة.
 
يذكر أن جماعة الحوثي لا تزال تستخدم الشواطئ اليمنية، بما فيها الشواطئ الواقعة تحت سيطرة قوات الحكومة الشرعية لتهريب الأسلحة عبر سماسرة محليين وبعض قادة عسكريين يكسبون الكثير من الأموال مقابل تسهيل هذه العمليات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1141