آخر الأخبار :
هذه اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن صباح السبت 25 يناير 2020م المدعي العام في نيويورك: شقيق صديقة بيزوس باع رسائله مقابل 200 ألف دولار تصريح قوي من مسؤول سعودي: العمالة الأجنبية ليسوا سرطاناً بل هم شركاء التنمية شرطة الرياض تطيح بثلاثة مقيمين سرقوا 36 مركبة.. شاهد كيف كانوا يخفونهم الفلكي اليمني الشوافي يحدد موعد موجة الصقيع القادمة على اليمن ويحذر سكان 14 محافظة يمنية (تفاصيل) الدولار يفاجئنا بارتفاع جديد.. آخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الجمعة 24 يناير 2020م التفاصيل الكاملة لمقتل امراة داخل فندق بعدن اول تعليق من محمد علي الحوثي على تقدم قواتهم في نهم وصف اتفاق السويد بالمؤامرة.. هذا ماذا قاله طارق صالح في لقائه مع صحيفة الوطن السعودية ! إعلامي يكشف مالذي حدث في نهم الليلة الماضية !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تعلن عن ضبط شحنة قذائف كاتيوشا مهربة في الطريق بين شبوة والبيضاء

القوات الحكومية تعلن عن ضبط شحنة قذائف كاتيوشا مهربة في الطريق بين شبوة والبيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-03-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
قال موقع سبتمبر نت الناطق باسم قوات الحكومة الشرعية إن نقطة عسكرية ضبطت، في وقت متأخر من مساء الثلاثاء، شحنة صواريخ كاتيوشا كانت في طريقها إلى المتمردين الحوثيين.
 
وحسب الموقع فقد تم القبض على شاحنة محملة بصواريخ نوع كاتيوشا في الطريق الرملي الرابط بين محافظتي شبوة والبيضاء، وأنه تم التحفظ على الشاحنة وسائقها، وتجري معه تحقيقات لمعرفة مزيد من التفاصيل عن الشحنة.
 
يذكر أن جماعة الحوثي لا تزال تستخدم الشواطئ اليمنية، بما فيها الشواطئ الواقعة تحت سيطرة قوات الحكومة الشرعية لتهريب الأسلحة عبر سماسرة محليين وبعض قادة عسكريين يكسبون الكثير من الأموال مقابل تسهيل هذه العمليات.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2283