آخر الأخبار :
قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل) العرب اللندنية: معركة شبوة تحدد مصير علي محسن الأحمر كوريا الشمالية تطلق "صاروخين بالستيين قصيري المدى" في البحر (سيول)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قائد عسكري رفيع بانفجار عبوة ناسفة جنوب الحديدة

مقتل قائد عسكري رفيع بانفجار عبوة ناسفة جنوب الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قتل صباح اليوم الخميس قائد عسكري واثنين اخرين إثر انفجار عبوة ناسفة أثناء مروره على متن عربة (طقم) على الطريق العام جنوب الحديدة.
 
وقال مصدر محلي إن العبوة زرعت على الطريق العام بين الخوخة وحيس وانفجرت بالسيارة أثناء ما كان الضابط قفش عائدا على متن سيارته إلى مقر إقامته في حيس .
 
ورجح المصدر أن تكون العبوة زرعت من قبل عناصر لها علاقة بالحوثيين وكانت على اطلاع بتحركات الضابط قفش الذي يعد من #أهم_القادة_العسكريين الذين أفرزتهم الحرب الأخيرة ويقود مواجهات ضد الحوثيين في 
 
الساحل الغربي، وهو يعمل في إطار اللواء الذي يقوده العميد أحمد الكوكباني عضو لجنة الرقابة على تنفيذ اتفاق الإنسحاب من الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1937