آخر الأخبار :
قائد البحرية في الحرس الثوري الإيراني يهدد دول الخليج بالموت عطشاً حال وقوع أي حادثة بالخليج بكل ثقة ... لصان يسرقان جهاز تكييف من سيارة واقفة أمام المحل بجدة السعودية (فيديو) وزارة التربية والتعليم تكشف موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لقاء هام لوزارة الخارجية الامريكية مع المغتربين اليمنيين في امريكا.. ويخرج بتوصيات هامة (تفاصيل + صور) الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد: الجنوبيون في اليمن أمامهم خيارين للانفصال، والانتقالي أعفى الإمارات من إحراجات كبيرة خبير عسكري إماراتي يتحدث عن وجود طرف ثالث في واقعة استهداف حقل الشيبة السعودي السعودية: الإطاحة بامرأة اختطفت طفل حديث الولادة في بريدة بوقت قياسي ! عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ باليستي على عرض عسكري في مأرب شاهد.. كلاب ضالة تهاجم طفلة أمام أحد شاليهات الخيران بالكويت (فيديو) مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قائد عسكري رفيع بانفجار عبوة ناسفة جنوب الحديدة

مقتل قائد عسكري رفيع بانفجار عبوة ناسفة جنوب الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قتل صباح اليوم الخميس قائد عسكري واثنين اخرين إثر انفجار عبوة ناسفة أثناء مروره على متن عربة (طقم) على الطريق العام جنوب الحديدة.
 
وقال مصدر محلي إن العبوة زرعت على الطريق العام بين الخوخة وحيس وانفجرت بالسيارة أثناء ما كان الضابط قفش عائدا على متن سيارته إلى مقر إقامته في حيس .
 
ورجح المصدر أن تكون العبوة زرعت من قبل عناصر لها علاقة بالحوثيين وكانت على اطلاع بتحركات الضابط قفش الذي يعد من #أهم_القادة_العسكريين الذين أفرزتهم الحرب الأخيرة ويقود مواجهات ضد الحوثيين في 
 
الساحل الغربي، وهو يعمل في إطار اللواء الذي يقوده العميد أحمد الكوكباني عضو لجنة الرقابة على تنفيذ اتفاق الإنسحاب من الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3105