آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل قائد عسكري رفيع بانفجار عبوة ناسفة جنوب الحديدة

مقتل قائد عسكري رفيع بانفجار عبوة ناسفة جنوب الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل صباح اليوم الخميس قائد عسكري واثنين اخرين إثر انفجار عبوة ناسفة أثناء مروره على متن عربة (طقم) على الطريق العام جنوب الحديدة.
 
وقال مصدر محلي إن العبوة زرعت على الطريق العام بين الخوخة وحيس وانفجرت بالسيارة أثناء ما كان الضابط قفش عائدا على متن سيارته إلى مقر إقامته في حيس .
 
ورجح المصدر أن تكون العبوة زرعت من قبل عناصر لها علاقة بالحوثيين وكانت على اطلاع بتحركات الضابط قفش الذي يعد من #أهم_القادة_العسكريين الذين أفرزتهم الحرب الأخيرة ويقود مواجهات ضد الحوثيين في 
 
الساحل الغربي، وهو يعمل في إطار اللواء الذي يقوده العميد أحمد الكوكباني عضو لجنة الرقابة على تنفيذ اتفاق الإنسحاب من الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2722