آخر الأخبار :
ايطاليا تعلن عن تسجيل 760 حالة وفاة جديدة فرنسا تسجل 471 وفاة جديدة بفيروس كورونا صنعاء تعلن الاستحواذ المؤقت على فندق موفمبيك واستخدامه للحجر الصحي عاجل: وزارة الصحة بصنعاء تعلن رسمياً عن حالة اشتباه (عالية) بالكورونا ولم يتم تأكيدها المدينة المنورة اليوم تسجل أعلى معدل في الإصابات بعدوى فيروس كورونا وزير الإعلام بحكومة صنعاء ينفي وجود حالة إصابة بكورونا اسماء المتهمين الـ (32) الذين يجري محاكمتهم في عدن بتهمة الانقلاب على مؤسسات الدولة عاجل بالصور.. من هو المسؤول الذي اعلن وجود حالة كورونا بصنعاء ثم تراجع شركة النفط تعلن تخفيض سعر البنزين ليصل سعر الدبه إلى 3300 ريال الصحة السعودية تعلن تسجيل 5 وفيات جديدة و165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تظاهرة في تعز تطالب بإقالة القيادات الأمنية

تظاهرة في تعز تطالب بإقالة القيادات الأمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
تظاهر المئات من شباب تعز القديمة ومتضامنين معهم من نشطاء المجتمع المدني، اليوم الخميس 28 ، لليوم الثالث على التوالي؛ للتنديد بجرائم مقاتلي حزب الإصلاح في مدينة تعز، وسط اليمن.
 
التظاهرة التي شارك فيها أهالي المدينة القديمة ونشطاء ومنظمات المجتمع المدني بتعز، انطلقت في عدد من شوارع المدينة وصولاً إلى أمام بوابة مقر المحافظة المؤقت بشارع جمال.
 
ورفع المشاركون في الوقفة شعارات تطالب بإقالة ومحاكمة قادة الحملة الأمنية على جرائمهم بحق سكان المدينة القديمة.
 
وطالب المحتجون محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، باتخاذ قرار شجاع بحل القيادات الأمنية، واعتقال كافة أفرادها، واعتبارهم مطلوبين أمنياً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.5222