آخر الأخبار :
قيادي جنوبي يتوعد القوات الحكومية.. لن نترك الثأر لما حدث في عتق بعد خسارتهم الثقيلة في عتق بشبوة.. قوات النخبة الشبوانية تصدر بيان تهديد ووعيد (النص) اندلاع اشتباكات في العود بإب بين مسلحين قبليين وحوثيين قاموا بمداهمة المنازل ضاحي خلفان: هناك ضربة كبيرة قادمة للإخوان الدولار يرتفع مع تصاعد الحرب بين الشرعية والانتقالي (اسعار الصرف السبت 24 اغسطس 2019م) الكشف عن الاهمية الاستراتيجية والعسكرية لمعسكر «ثماد» الذي سقط بيد الشرعية في عتق قيادي رفيع بالانتقالي يعترف بسقوط عتق بيد الشرعية قوات الشرعية تحكم سيطرتها على معسكرات النخبة في شبوة ونقاط اخرى (تفاصيل) العرب اللندنية: معركة شبوة تحدد مصير علي محسن الأحمر كوريا الشمالية تطلق "صاروخين بالستيين قصيري المدى" في البحر (سيول)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تظاهرة في تعز تطالب بإقالة القيادات الأمنية

تظاهرة في تعز تطالب بإقالة القيادات الأمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
تظاهر المئات من شباب تعز القديمة ومتضامنين معهم من نشطاء المجتمع المدني، اليوم الخميس 28 ، لليوم الثالث على التوالي؛ للتنديد بجرائم مقاتلي حزب الإصلاح في مدينة تعز، وسط اليمن.
 
التظاهرة التي شارك فيها أهالي المدينة القديمة ونشطاء ومنظمات المجتمع المدني بتعز، انطلقت في عدد من شوارع المدينة وصولاً إلى أمام بوابة مقر المحافظة المؤقت بشارع جمال.
 
ورفع المشاركون في الوقفة شعارات تطالب بإقالة ومحاكمة قادة الحملة الأمنية على جرائمهم بحق سكان المدينة القديمة.
 
وطالب المحتجون محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، باتخاذ قرار شجاع بحل القيادات الأمنية، واعتقال كافة أفرادها، واعتبارهم مطلوبين أمنياً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5439