آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تظاهرة في تعز تطالب بإقالة القيادات الأمنية

تظاهرة في تعز تطالب بإقالة القيادات الأمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
تظاهر المئات من شباب تعز القديمة ومتضامنين معهم من نشطاء المجتمع المدني، اليوم الخميس 28 ، لليوم الثالث على التوالي؛ للتنديد بجرائم مقاتلي حزب الإصلاح في مدينة تعز، وسط اليمن.
 
التظاهرة التي شارك فيها أهالي المدينة القديمة ونشطاء ومنظمات المجتمع المدني بتعز، انطلقت في عدد من شوارع المدينة وصولاً إلى أمام بوابة مقر المحافظة المؤقت بشارع جمال.
 
ورفع المشاركون في الوقفة شعارات تطالب بإقالة ومحاكمة قادة الحملة الأمنية على جرائمهم بحق سكان المدينة القديمة.
 
وطالب المحتجون محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، باتخاذ قرار شجاع بحل القيادات الأمنية، واعتقال كافة أفرادها، واعتبارهم مطلوبين أمنياً.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0695