آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال شخصية استخباراتية كبيرة فور وصولها اليمن ونقلها إلى جهة مجهولة عبر طائرة عسكرية

اعتقال شخصية استخباراتية كبيرة فور وصولها اليمن ونقلها إلى جهة مجهولة عبر طائرة عسكرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قالت مصادر ملاحية بمطار سيئون بمحافظة حضرموت - شرق اليمن - إن قوات أمن المطار احتجزت شخصية يمنية بارزة في سلك الاستخبارات اليمنية منذ ماقبل أزمة 2011.
 
 وأوضحت المصادر " إن أجهزة الأمن اعتقلت الشخصية الاستخباراتية فور وصولها صالة مطار سيئون قادماً من الخارج ونقلته إلى جهة مجهولة.
 
 واشارت المصادر الى ان اتصالات سياسية اجريت من منطقة المكلا وقيادة التحالف العربي هناك بهدف اطلاق سراحه الان طائرة عسكرية سعودية وصلت الى المطار وقامت بنقله الى جهة غير معلومة.
 
وحتى اللحظة لم توضح المصادر هوية الشخصية التي تم احتجازها ونقلها على متن طائرة سعودية عسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1372