آخر الأخبار :
مقتل مسؤول إمداد وتموين الحوثي في جبهة صرواح بمأرب إيطاليا تسجل 889 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة اتصال من أحمد علي عبدالله صالح إلى امريكا بشأن كورونا القوات المشتركة تعلن اسقاط طائرة بدون طيار بالحديدة تطورات جديدة: الوزير صالح الجبواني ووزير آخر يقدمان استقالتهما من منصبيهما خبير دولي يكشف حقيقة سقوط سحب في حضرموت لامست الأرض وحذر من لمسها وزارة الصحة بصنعاء تكشف عن فحص خمس حالات بصنعاء مشتبه اصابتها بالكورونا .. ويعلن نتائجها الجيش في الجوف يعلن اسر 22 حوثي مقتل قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي (صورة) شاهد بالفيديو.. معارك عنيفة في جبهة صرواح وسقوط عدد من المواقع في الجبهة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال شخصية استخباراتية كبيرة فور وصولها اليمن ونقلها إلى جهة مجهولة عبر طائرة عسكرية

اعتقال شخصية استخباراتية كبيرة فور وصولها اليمن ونقلها إلى جهة مجهولة عبر طائرة عسكرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2019    | منذ: 12 أشهر مضت
قالت مصادر ملاحية بمطار سيئون بمحافظة حضرموت - شرق اليمن - إن قوات أمن المطار احتجزت شخصية يمنية بارزة في سلك الاستخبارات اليمنية منذ ماقبل أزمة 2011.
 
 وأوضحت المصادر " إن أجهزة الأمن اعتقلت الشخصية الاستخباراتية فور وصولها صالة مطار سيئون قادماً من الخارج ونقلته إلى جهة مجهولة.
 
 واشارت المصادر الى ان اتصالات سياسية اجريت من منطقة المكلا وقيادة التحالف العربي هناك بهدف اطلاق سراحه الان طائرة عسكرية سعودية وصلت الى المطار وقامت بنقله الى جهة غير معلومة.
 
وحتى اللحظة لم توضح المصادر هوية الشخصية التي تم احتجازها ونقلها على متن طائرة سعودية عسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1457