آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اعتقال شخصية استخباراتية كبيرة فور وصولها اليمن ونقلها إلى جهة مجهولة عبر طائرة عسكرية

اعتقال شخصية استخباراتية كبيرة فور وصولها اليمن ونقلها إلى جهة مجهولة عبر طائرة عسكرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
قالت مصادر ملاحية بمطار سيئون بمحافظة حضرموت - شرق اليمن - إن قوات أمن المطار احتجزت شخصية يمنية بارزة في سلك الاستخبارات اليمنية منذ ماقبل أزمة 2011.
 
 وأوضحت المصادر " إن أجهزة الأمن اعتقلت الشخصية الاستخباراتية فور وصولها صالة مطار سيئون قادماً من الخارج ونقلته إلى جهة مجهولة.
 
 واشارت المصادر الى ان اتصالات سياسية اجريت من منطقة المكلا وقيادة التحالف العربي هناك بهدف اطلاق سراحه الان طائرة عسكرية سعودية وصلت الى المطار وقامت بنقله الى جهة غير معلومة.
 
وحتى اللحظة لم توضح المصادر هوية الشخصية التي تم احتجازها ونقلها على متن طائرة سعودية عسكرية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1899