آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ظهور مفاجئ للقيادي السلفي «ابو العباس» في عدن ويلتقي هذه الشخصية !

ظهور مفاجئ للقيادي السلفي «ابو العباس» في عدن ويلتقي هذه الشخصية !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
ظهر العقيد عادل عبده فارع الذبحاني المكنى ابو العباس ’ قائد كتائب ابو العباس التابعة للواء 35 مدرع ، مع مسؤول كبير في الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن وذلك عقب الأحداث الدامية التي شهدتها مدينة تعز الايام القليلة الماضية.
وأظهرت الصورة لقاء يجمع العقيد ابو العباس مع نائب وزير حقوق الإنسان.. وبحسب المصادر فإن الصور التقطت
 
عقب زيارة للجرحى التابعين لكتائب ابو العباس الذين يتلقون العلاج في إحدى مستشفيات عدن.
 
وقالت مصادر مقربة من ابو العباس ان الاخير سلم المسؤول الحكومي ملف مكتمل للانتهاكات التي تعرض لها أبناء المدينة القديمة من قبل الحملة الأمنية التابعة لقيادات في حزب الاصلاح بالمدينة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1758