أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي في الضالع يزور جبهة العود ويشيد بصمود أبطالها

اخبار الساعة
زار مدير عام أمن وشرطة محافظة الضالع العميد عدلان الحتس، صباح السبت، جبهة العود، لتفقد الجبهة والمواقع العسكرية للجيش والمقاومة القريبة من محافظة إب.
 
وخلال الزيارة التفقدية، ألقى العميد عدلان الحتس، أمام قيادات وأفراد الجبهة كلمةً، حيا في مستهلها الروح القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة والتي ظهرت جلية في عمليات ومعارك تطهير مناطق وجبال العود وغيرها من مناطق الفاخر وقعطبة والتي أصبحت اليوم آمنة بفضل الله ثم بثبات وصمود الأبطال.
 
وأكد العميد عدلان بأن ثمرات تلك الجهود والصمود الأسطوري الذي بذله الأبطال في هذه الجبهة قد جنّب هذه المناطق المحررة وقراها الآهلة بالسكان بطش وشر مليشيات الحوثي.
 
وشكر العميد عدلان، الجهود التي بذلها القائد اللواء هادي العولقي قائد اللواء 30 مدرع، وقوات الحزام الأمني في المحافظة، وقوات الأمن العام والمقاومة وقبائل المنطقة في الدفاع عن الأرض والدين والشرف والإنسان من هذا المد والسرطان الإيراني الخبيث.
 
وفي ختام حديثه، حث العميد الحتس،المقاتلين على مواصلة مشوارهم، ناقلًا لهم تحيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري.
 
من جانبهم، عبر قيادات وأفراد جبهة العود عن مدى سعادتهم بزيارة مدير عام أمن وشرطة محافظة الضالع والوفد المرافق له، شاكرين تواصله الدائم مع قيادتهم، مؤكدين مواصلة التصدي لمليشيات الحوثي ودفع شرهم عن محافظة الضالع.

Total time: 0.0563