آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

والدة نجم منتخب نيوزيلندا للركبي تعتنق الإسلام بعد مذبحة المسجدين

والدة نجم منتخب نيوزيلندا للركبي تعتنق الإسلام بعد مذبحة المسجدين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
اعتقنت لي ويليامز، والدة لاعب الركبي النيوزيلندي المسلم، سوني بيل ويليامز، وزميله في المنختب الوطني، أوفا تونغافاسي، الإسلام.
وجاء ذلك بعد وقوع مجزرة مسجدي نيوزلندا وما سببته من استياء وحزن بين شعوب العالم، وأعلن صديق اللاعب الشهير، جون فونتاين، عبر ” إنستجرام ” ، إشهار والدة ويليامز وزميله إسلامهما.
 
ونشر صورة للاعب ويليامز وزميله تونغافاسي، وهما في المسجد، وأضاف: ” الله أكبر، اليوم اعتنقت والدة سوني بيل ويليامز، وزميله في المنتخب، أوفا تونغافاسي، فليكن الله بعونهما، ويحشرهما في جنة الفردوس، آمين. ”
وكان ويليامز نشرمقطع فيديو على حسابه في موقع ” تويتر ” ، بشأن مذبحة نيوزيلندا، قائلًا: ” أواجه صعوبة في العثور على كلمات للتعبير عن مشاعري، وأقدم التعازي لأسر الضحايا، دعواتي معكم “، معربًا عن أسفه الشديد لوقوع الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا، مضيفا: ” آمل أن الذين فقدوا حياتهم في الهجوم ارتحلوا إلى الجنة. ”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0539