آخر الأخبار :
قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل)

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

والدة نجم منتخب نيوزيلندا للركبي تعتنق الإسلام بعد مذبحة المسجدين

والدة نجم منتخب نيوزيلندا للركبي تعتنق الإسلام بعد مذبحة المسجدين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
اعتقنت لي ويليامز، والدة لاعب الركبي النيوزيلندي المسلم، سوني بيل ويليامز، وزميله في المنختب الوطني، أوفا تونغافاسي، الإسلام.
وجاء ذلك بعد وقوع مجزرة مسجدي نيوزلندا وما سببته من استياء وحزن بين شعوب العالم، وأعلن صديق اللاعب الشهير، جون فونتاين، عبر ” إنستجرام ” ، إشهار والدة ويليامز وزميله إسلامهما.
 
ونشر صورة للاعب ويليامز وزميله تونغافاسي، وهما في المسجد، وأضاف: ” الله أكبر، اليوم اعتنقت والدة سوني بيل ويليامز، وزميله في المنتخب، أوفا تونغافاسي، فليكن الله بعونهما، ويحشرهما في جنة الفردوس، آمين. ”
وكان ويليامز نشرمقطع فيديو على حسابه في موقع ” تويتر ” ، بشأن مذبحة نيوزيلندا، قائلًا: ” أواجه صعوبة في العثور على كلمات للتعبير عن مشاعري، وأقدم التعازي لأسر الضحايا، دعواتي معكم “، معربًا عن أسفه الشديد لوقوع الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا، مضيفا: ” آمل أن الذين فقدوا حياتهم في الهجوم ارتحلوا إلى الجنة. ”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1555