آخر الأخبار :
انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة شاب يعترف بـ"جريمته" أمام مشاهدي التلفزيون.. وفيديو صادم يكشف ما حدث شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! تعرف على سبب احتضان نانسي عجرم ابنتيها وقولها: "بروحنا نحميكن"؟ بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها)

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

والدة نجم منتخب نيوزيلندا للركبي تعتنق الإسلام بعد مذبحة المسجدين

والدة نجم منتخب نيوزيلندا للركبي تعتنق الإسلام بعد مذبحة المسجدين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
اعتقنت لي ويليامز، والدة لاعب الركبي النيوزيلندي المسلم، سوني بيل ويليامز، وزميله في المنختب الوطني، أوفا تونغافاسي، الإسلام.
وجاء ذلك بعد وقوع مجزرة مسجدي نيوزلندا وما سببته من استياء وحزن بين شعوب العالم، وأعلن صديق اللاعب الشهير، جون فونتاين، عبر ” إنستجرام ” ، إشهار والدة ويليامز وزميله إسلامهما.
 
ونشر صورة للاعب ويليامز وزميله تونغافاسي، وهما في المسجد، وأضاف: ” الله أكبر، اليوم اعتنقت والدة سوني بيل ويليامز، وزميله في المنتخب، أوفا تونغافاسي، فليكن الله بعونهما، ويحشرهما في جنة الفردوس، آمين. ”
وكان ويليامز نشرمقطع فيديو على حسابه في موقع ” تويتر ” ، بشأن مذبحة نيوزيلندا، قائلًا: ” أواجه صعوبة في العثور على كلمات للتعبير عن مشاعري، وأقدم التعازي لأسر الضحايا، دعواتي معكم “، معربًا عن أسفه الشديد لوقوع الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا، مضيفا: ” آمل أن الذين فقدوا حياتهم في الهجوم ارتحلوا إلى الجنة. ”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1765