آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

والدة نجم منتخب نيوزيلندا للركبي تعتنق الإسلام بعد مذبحة المسجدين

والدة نجم منتخب نيوزيلندا للركبي تعتنق الإسلام بعد مذبحة المسجدين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
اعتقنت لي ويليامز، والدة لاعب الركبي النيوزيلندي المسلم، سوني بيل ويليامز، وزميله في المنختب الوطني، أوفا تونغافاسي، الإسلام.
وجاء ذلك بعد وقوع مجزرة مسجدي نيوزلندا وما سببته من استياء وحزن بين شعوب العالم، وأعلن صديق اللاعب الشهير، جون فونتاين، عبر ” إنستجرام ” ، إشهار والدة ويليامز وزميله إسلامهما.
 
ونشر صورة للاعب ويليامز وزميله تونغافاسي، وهما في المسجد، وأضاف: ” الله أكبر، اليوم اعتنقت والدة سوني بيل ويليامز، وزميله في المنتخب، أوفا تونغافاسي، فليكن الله بعونهما، ويحشرهما في جنة الفردوس، آمين. ”
وكان ويليامز نشرمقطع فيديو على حسابه في موقع ” تويتر ” ، بشأن مذبحة نيوزيلندا، قائلًا: ” أواجه صعوبة في العثور على كلمات للتعبير عن مشاعري، وأقدم التعازي لأسر الضحايا، دعواتي معكم “، معربًا عن أسفه الشديد لوقوع الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا، مضيفا: ” آمل أن الذين فقدوا حياتهم في الهجوم ارتحلوا إلى الجنة. ”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1577