آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فتى يترك المدرسة بعدما جمع ثروة من ألعاب الفيديو

فتى يترك المدرسة بعدما جمع ثروة من ألعاب الفيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
حصل الشاب الأمريكي غريفين سبيكوسكي على ثروة صغيرة تقدّر بمائتي ألف دولار أمريكي بعدما واظب على تصوير نفسه في تسجيلات  يظهر فيها وهو يمارس ألعاب الفيديو لمدة 18 ساعة يومياً.
 
وفي لقاء له مع صحيفة ميرور البريطانية، قال غريفين، بأنه لن يترك الدراسة بشكل نهائي وأنه سيتابع دراسته على الإنترنت بشكل يتوافق مع ممارسته لألعاب الفيديو.
 
وبدأ غريفين المعروف باسم "سكيبتيك" عمله الخاص على خلفية نجاحه في الألعاب، وعيّن مستشاراً مالياً بعدما بدأت الأموال تتراكم في حسابه المصرفي.
 
يذكر بأن مقاطع غريفين اكتسبت شهرة واسعة على موقع يوتيوب الإلكتروني، الأمر الذي دفع الجهات الراعية والمعلنين لاستثمارها ودفع مبالغ سخية له، وفق ما ورد في موقع "بيرمنغهام ليف" الإلكتروني. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7613