آخر الأخبار :
تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 27 فبراير 2020م بالأسماء.. وفاة اللاعبة الشهيرة إلهام شيخي وموسيقيين إيرانيين بكورونا الخوداني يكشف معلومات صادمة عن الفنان محمد الأضرعي وعلي السعداني اطلاق نار في سوق قات بعدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى الصين ترسل "جيش البط" لمحاربة الجراد في باكستان

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قطار يدهس فتاة في مصر ويشطرها إلى نصفين (فيديو)

قطار يدهس فتاة في مصر ويشطرها إلى نصفين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-04-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
قطار يدهس فتاة ويشطرها إلى نصفين في حداث مروع وقع بمدينة "الفشن" في محافظة بني سويف جنوبي مصر، وذلك أثناء مرورها على قضبان السكك الحديدة.
 
ووثقت كاميرات المراقبة بمحطة القطار لحظة مرور الفتاة على القضبان حيث لم تنتبه لقدوم قطار الصعيد القادم من القاهرة إلى أسوان، بسرعة فائقة ليطيح بها بقوة ويقتلها في الحال.
 
وأظهر الفيديو الذي وثقته الكاميرات تجمع المارة حول الفتاة التي بدا وأن القطار قطع الجزء السفلي منها وأطاح بالباقي فيما تم تحويل جثمانها لمشرحة الفشن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.7944