آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

تفاصيل المعركة القضائية بين الثري العماني الزواوي وطليقته الحسناء ليلى حمود في بريطانيا

 تفاصيل المعركة القضائية بين الثري العماني الزواوي وطليقته الحسناء ليلى حمود في بريطانيا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
نجحت طليقة رجل أعمال عماني في الفوز بمعركة قضائية بعد طلاقها منه ، فيما يواجه الأخير عقوبة السجن 3 أشهر وفقاً لما قضت به إحدى المحاكم البريطانية.
 
وفي التفاصيل ، بحسب ما أوردته صحيفة الديلي ميل البريطانية ، فقد حصلت ليلى حمود 36 عاماً ، على حكم قضائي بإلزام طليقها بدفع 25 مليون جنيه استرليني ، ولكن رجل الأعمال العماني طلال الزاواوي 48 عاماً والذي تبلغ ثروته 300 مليون جنيه استرليني قد هدد بعدم الدفع .
وانفصلت “حمود” عن “الزواوي” عام 2017 ، بعد 12 عاما من الزواج ، وصرفت مئات الآلاف من الجنيهات على معركتها القضائية في لندن بعد علمها أنها لن تحصل على شيء إذا قامت بمقاضاته في عمان .
وأرجعت السبب في ذلك ، إلى عدم منحها حرية قيادة السيارة بمفردها ، وأن زوجها أخبر السائق ألا تقوم زوجته بقيادة السيارة بمفردها إلا إذا كان معها الأطفال ، ووصفته بأنه مسيطر ومتحكم للغاية .
وفي الشهر الماضي ، منحها القاضي البريطاني “هولمان” 25 مليون جنيه إسترليني ، بما في ذلك منزل يبلغ ثمنه أكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني وسيارة يبلغ ثمنها أكثر من 75000 ، ولكن “حمود” كانت تريد 50 مليون جنيه استرليني .
وكان السيد الزواوي قد ادعى أن ثروته تقارب 34 مليون جنيه إسترليني وتتكون من أصول “غير سائلة ” ، وطلب المحامون الذين يمثلون السيدة حمود من القاضي فرض أمر بتجميد الأصول ، وقالوا إن السيد الزواوي لم يمتثل للأوامر السابقة بالكشف عن أموره المالية ، وأشاروا إلى أنه لن يدفع 25 مليون جنيه إسترليني.
وأصدر القاضي حكماً قضائياً بالسجن 3 أشهر على “الزواوي” وفي انتظار تنفيذه حين وصوله المملكة المتحدة في أي وقت .
جدير بالذكر أن “الزواوي” يمتلك 15 في المائة من مجموعة الزواوي ، التي تسيطر على مجموعة كبيرة من الشركات بما في ذلك الأعمال المصرفية والبناء والسياحة.
وورث نصيبه من والده الراحل ، والسياسي ورجل الأعمال قيس بن عبد المنعم الزواوي ، وكان نصيبه حوالي 300 مليون جنيه استرليني ، بحسب الصحيفة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0723