آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

محكمة إماراتية تنتصر لعامل أسيوي وتبرئه من اغتصاب طفل سبع مرات

محكمة إماراتية تنتصر لعامل أسيوي وتبرئه من اغتصاب طفل سبع مرات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
قضت محكمة الاستئناف في دبي ببراءة أسيوي (26 عاماً) من تهمة اغتصاب ابن صديقه (عربي) سبع مرات في مناسبات مختلفة، رغم إدانته من قبل محكمة الجنايات التي قضت بحبسه ثلاثة أعوام والإبعاد.
 
وأفادت تحقيقات النيابة العامة بأن الأب طلب من صديقه الذي يعمل معه في المزرعة ذاته بحلاقة شعر أطفاله، ما منح المتهم فرصة التردد على المنزل في مرات مختلفة، إلى أن لاحظ الأب أن ابنه لا يتصرف بطريقة طبيعية فينام بشكل متقطع وتراوده الكوابيس، فقرر عرضه على طبيب نفسي، الذي طلب منه فحص الطفل بشكل موسع.
 
وأشارت إلى أن الطفل خضع للعلاج لمدة ستة أشهر إلى أن اكتشف الأطباء أنه تعرض لاعتداء جنسي متكرر، ما دعا الأب إلى إبلاغ الشرطة عن الواقعة متهماً صديقه باغتصاب ابنه، فتم القبض عليه.
 
وأوضحت أن المتهم أنكر الاتهامات التي وجهت إليه خلال مثوله للمحاكمة مشيراً إلى أنه كان متواجداً ببلاده خلال الفترة التي وقعت فيها تلك الجرائم، وحين أبلغ الأب الشرطة.
 
وذكر الطفل المجني عليه 15 عاماً أن المتهم استغل انفراده به خلال وجوده في المنزل واعتدى عليه سبع مرات، لافتاً إلى أنه لم يستطع مقاومته بسبب خوفه ونظراً لقوة الرجل، وانتهت محكمة الجنايات إلى إدانته وحبسه ثلاث سنوات ثم الإبعاد لكن طعن ضد الحكم وقضت محكمة الاستئناف ببرائته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1513