آخر الأخبار :
"حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

محكمة إماراتية تنتصر لعامل أسيوي وتبرئه من اغتصاب طفل سبع مرات

محكمة إماراتية تنتصر لعامل أسيوي وتبرئه من اغتصاب طفل سبع مرات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2019    | منذ: 11 أشهر مضت
قضت محكمة الاستئناف في دبي ببراءة أسيوي (26 عاماً) من تهمة اغتصاب ابن صديقه (عربي) سبع مرات في مناسبات مختلفة، رغم إدانته من قبل محكمة الجنايات التي قضت بحبسه ثلاثة أعوام والإبعاد.
 
وأفادت تحقيقات النيابة العامة بأن الأب طلب من صديقه الذي يعمل معه في المزرعة ذاته بحلاقة شعر أطفاله، ما منح المتهم فرصة التردد على المنزل في مرات مختلفة، إلى أن لاحظ الأب أن ابنه لا يتصرف بطريقة طبيعية فينام بشكل متقطع وتراوده الكوابيس، فقرر عرضه على طبيب نفسي، الذي طلب منه فحص الطفل بشكل موسع.
 
وأشارت إلى أن الطفل خضع للعلاج لمدة ستة أشهر إلى أن اكتشف الأطباء أنه تعرض لاعتداء جنسي متكرر، ما دعا الأب إلى إبلاغ الشرطة عن الواقعة متهماً صديقه باغتصاب ابنه، فتم القبض عليه.
 
وأوضحت أن المتهم أنكر الاتهامات التي وجهت إليه خلال مثوله للمحاكمة مشيراً إلى أنه كان متواجداً ببلاده خلال الفترة التي وقعت فيها تلك الجرائم، وحين أبلغ الأب الشرطة.
 
وذكر الطفل المجني عليه 15 عاماً أن المتهم استغل انفراده به خلال وجوده في المنزل واعتدى عليه سبع مرات، لافتاً إلى أنه لم يستطع مقاومته بسبب خوفه ونظراً لقوة الرجل، وانتهت محكمة الجنايات إلى إدانته وحبسه ثلاث سنوات ثم الإبعاد لكن طعن ضد الحكم وقضت محكمة الاستئناف ببرائته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1881