آخر الأخبار :
تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو) ترامب يظهر بكمامة زرقاء بختم رئاسي ذهبي (شاهد) الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إسقاط إحدى أدوات الحوثي في الحديدة

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
أسقطت قوات ألوية العمالقة طائرة مسيرة تابعة للحوثيين ة في أجواء منطقة الفازة التبعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة قبل أن تصل إلى هدفها .
 
وكانت جماعة الحوثي قد قامت بتوجيه الطائرة المسيرة لإستهداف مواقع العمالقة في الفازة أثناء شن الحوثيين هجوم على مواقع العمالقة في جبهة الفازة غرب التحيتا وأطلق أبطال العمالقة النار على الطائرة المسيرة وتمكنوا من تفجيرها وإسقاطها وإفشال المليشيات من الوصول لهدفها الذي تريد قصفه ..
 
وتحمل الطائرة المسيرة مواد شديدة الإنفجار ويتم توجيهها نحو الهدف المراد إستهدافه بكل ما تحمله من مواد متفجرة 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1061