آخر الأخبار :
وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بشارة لمتقاعدي الداخلية والأمن.. بدء صرف راتب مارس عبر الكريمي

بشارة لمتقاعدي الداخلية والأمن.. بدء صرف راتب مارس عبر الكريمي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد ركن / فضل العبادي /, ان صرف مرتبات المتقاعدين لشهر مارس بدأت اليوم الخميس الموافق 4 ابريل .
 
وأشار العميد الركن / فضل العبادي/ , إلى أن راتب شهر مارس 2019م تم صرفه لمتقاعدي الداخلية والأمن السياسي , عبر بنك الكريمي وكافة فروعه في المحافظات المحررة فقط .
 
وأكد العميد/ العبادي /, حرص قيادتي وزراتي الداخلية والمالية على انتظام صرف مرتبات المتقاعدين تقديرا لخدماتهم السابقة ، داعيا إلى اصطحابهم لدفتر المعاش والبطاقة الشخصية الأصلية .
 
وعبر عن شكره وتقديره , لجهود معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس / أحمد بن أحمد الميسري / الذي أولى جميع المتقاعدين وأسر الشهداء منهم اهتماما ملحوظا في سرعة ايصال مستحقاتهم الشهرية , وكذا لإصداره قرار بتشكيل لجنة خاصة للحفاظ على أصول وممتلكات صندوق التقاعد التي تعرضت للبسط والاعتداء من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0851