آخر الأخبار :
طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تصريح جديد لمحافظ صعدة يتحدث عن الخطة القادمة في البقع

تصريح جديد لمحافظ صعدة يتحدث عن الخطة القادمة في البقع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
أكد محافظ صعدة اللواء هادي طرشان الوائلي لـ”العربية”، أن هناك 3 مديريات في المحافظة تم تحريرها، مع اقتراب تحرير المديرية الرابعة.
 
وأشار الوائلي، أن هناك معارك تدور في 8 مديريات من محافظة صعدة من أصل 15 مديرية، وأن الجيش لا يبعد سوى 30 كيلومترا من مركز المحافظة، مؤكداً أنه بالتعاون مع قيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية سيتم إعادة فتح منفذ البقع في الأيام المقبلة.
 
جاء ذلك عقب اجتماع للجنة الأمنية لمحافظة صعدة برئاسته في محافظة مأرب اليمنية، بحضور وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم عبود، ووكيل جهاز الأمن السياسي العميد الركن نور الدين اليامي ومدير عام شرطة المحافظة وقادة الوحدات والفروع الأمنية بالمحافظة.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1571