آخر الأخبار :
بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة.. "آنيز" تحصد النتيجة وتعلن: أنا رئيسة لبوليفيا الكشف عن 200 كيلو هيروين في "عربة لحوم مجمدة" عاش 20 عاماً يشتكي انسداداً في الأنف .. لن تتخيل ما وجده الأطباء داخله كمين محكم لقيادي حوثي يسفر عن اصابته بجروح خطيرة ومقتل 4 من مرافقيه في هذه الجبهة ! تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019م مواطن باليمن يسقط طائرة درون مسيرة كبيرة بسلاحة الشخصي لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشط يكشف من هو المستفيد الأول من تفشي مرض الكوليرا في اليمن

ناشط يكشف من هو المستفيد الأول من تفشي مرض الكوليرا في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 7 أشهر مضت

قال الاستاذ نبيل فاضل في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن الأمم المتحدة تتاجر بمآسي اليمن، وأن المستفيد الأول  من انتشار مرض الكوليرا في اليمن هي الأمم المتحدة.

وقال إن مركز الملك سلمان كان قد صرف مبلغ مليار دولار لعلاج مرض الكوليرا في اليمن، وقال الامم المتحدة إنها اضطرت لاسعاف السودان بتلك الأدوية ولو عدتم للسودان لوجدتموها كذبة من كذبات الأمم المتحدة، كما تحدى فاضل الأمم المتحدة إنكار ذلك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1277