آخر الأخبار :
حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ناشط يكشف من هو المستفيد الأول من تفشي مرض الكوليرا في اليمن

ناشط يكشف من هو المستفيد الأول من تفشي مرض الكوليرا في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

قال الاستاذ نبيل فاضل في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن الأمم المتحدة تتاجر بمآسي اليمن، وأن المستفيد الأول  من انتشار مرض الكوليرا في اليمن هي الأمم المتحدة.

وقال إن مركز الملك سلمان كان قد صرف مبلغ مليار دولار لعلاج مرض الكوليرا في اليمن، وقال الامم المتحدة إنها اضطرت لاسعاف السودان بتلك الأدوية ولو عدتم للسودان لوجدتموها كذبة من كذبات الأمم المتحدة، كما تحدى فاضل الأمم المتحدة إنكار ذلك.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1176