آخر الأخبار :
الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل تلميذين بانفجار قنبلة بمدرسة في صنعاء.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 10 أشهر مضت
قتل تلميذان يمنيان وأصيب ثمانية بجروح بالغة عندما انفجرت قنبلة من مخلفات المعارك في إحدى مدارس صنعاء، وفق ما أفادت منظمة يونيسف التابعة للأمم المتحدة اليوم الجمعة.
 
وذكرت المنظمة الأممية في بيان أوردته وكالة فرانس برس، أن تلميذا عثر على القنبلة الأربعاء وأحضرها إلى مدرسة الفتح في منطقة همدان شمال صنعاء ليريها لرفاقه. وتراوح أعمار الضحايا بين 12 و14 عاما. ويقضي الأطفال في أحيان كثيرة ضحايا عبوات غير منفجرة بدون تقدير للأخطار التي تشكلها.
 
وقالت مديرة الإعلام الإقليمي في يونيسف، جولييت توما: “من المرجح جدا كما رأينا في سورية والعراق وغيرها أن قتل الأطفال يستمر حتى عندما تكون هناك هدنة أو يكون القتال في نهايته”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1611