آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شاب سعودي بجازان يقتل والده نحرا (تفاصيل) تناول التوت بانتظام وسيلة سهلة للحماية من أعراض مرض باركنسون تركيا تهاجم الدول العربية وتقول ان جهود الامارات بقيادة السعودية مقلقة شركة صينية تكشف عن هاتف منافس يدخل عالم 5G قريبا من غرائب احداث اليمن.. اثنين اشقاء يؤدون اليمين الدستورية امام المشاط والرئيس هادي (صورة) هاني بن بريك يلتقي بقيادي مؤتمري وهذا ما قاله ! (صورة) فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل تلميذين بانفجار قنبلة بمدرسة في صنعاء.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل تلميذان يمنيان وأصيب ثمانية بجروح بالغة عندما انفجرت قنبلة من مخلفات المعارك في إحدى مدارس صنعاء، وفق ما أفادت منظمة يونيسف التابعة للأمم المتحدة اليوم الجمعة.
 
وذكرت المنظمة الأممية في بيان أوردته وكالة فرانس برس، أن تلميذا عثر على القنبلة الأربعاء وأحضرها إلى مدرسة الفتح في منطقة همدان شمال صنعاء ليريها لرفاقه. وتراوح أعمار الضحايا بين 12 و14 عاما. ويقضي الأطفال في أحيان كثيرة ضحايا عبوات غير منفجرة بدون تقدير للأخطار التي تشكلها.
 
وقالت مديرة الإعلام الإقليمي في يونيسف، جولييت توما: “من المرجح جدا كما رأينا في سورية والعراق وغيرها أن قتل الأطفال يستمر حتى عندما تكون هناك هدنة أو يكون القتال في نهايته”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0707