آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل تلميذين بانفجار قنبلة بمدرسة في صنعاء.. والسبب !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
قتل تلميذان يمنيان وأصيب ثمانية بجروح بالغة عندما انفجرت قنبلة من مخلفات المعارك في إحدى مدارس صنعاء، وفق ما أفادت منظمة يونيسف التابعة للأمم المتحدة اليوم الجمعة.
 
وذكرت المنظمة الأممية في بيان أوردته وكالة فرانس برس، أن تلميذا عثر على القنبلة الأربعاء وأحضرها إلى مدرسة الفتح في منطقة همدان شمال صنعاء ليريها لرفاقه. وتراوح أعمار الضحايا بين 12 و14 عاما. ويقضي الأطفال في أحيان كثيرة ضحايا عبوات غير منفجرة بدون تقدير للأخطار التي تشكلها.
 
وقالت مديرة الإعلام الإقليمي في يونيسف، جولييت توما: “من المرجح جدا كما رأينا في سورية والعراق وغيرها أن قتل الأطفال يستمر حتى عندما تكون هناك هدنة أو يكون القتال في نهايته”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1526