آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى ضربات موجعة في جبهة مريس بالضالع.. والعمالقة والحزام الأمني يتقدمون (تفاصيل)

جماعة الحوثي تتلقى ضربات موجعة في جبهة مريس بالضالع.. والعمالقة والحزام الأمني يتقدمون (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
خاضت قوات ألوية العمالقة وقوات الحزام الأمني معارك ضارية ضد جماعة الحوثي في جبهة مريس تكبدت فيها الجماعة خسائر فادحة في العتاد والأرواح علاوة على تدمير عتادهم العسكري.
 
حيث شنت قوات الحزام الأمني وألوية العمالقة والمقاومة عملية عسكرية استطاعت من خلالها اسقاط جبل حصن شداد الاستراتيجي والجبال المجاورة شمال مريس بمحافظة الضالع بعد تمهيد مدفعي كثيف .
 
وقالت مصادر ميدانية ان اكثر من 80 حوثي لقوا مصرعهم في المواجهات التي شهدتها جبهة مريس.
 
تمكنت مدفعيه ألوية العمالقة من تدمير عدد كبير من عتاد مليشيات الحوثي حيث تم تدمير 3 اطقم عسكرية تحمل افراد وتعزيزات للحوثيين وتم تدمير واعطاب دبابة وبي ام بي كما استهدفت مدفعية العمالقة مخزن للذخائر والأسلحة وتم احراقه بشكل كامل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2504