آخر الأخبار :
محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

البنك المركزي يدعو البنوك والصرافين إلى الالتزام بقبول كل الإصدارات القديمة للدولار

البنك المركزي يدعو البنوك والصرافين إلى الالتزام بقبول كل الإصدارات القديمة للدولار

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت
دعا البنك المركزي جميع البنوك والصرافين الى الالتزام بقبول جميع إصدارات عملة الدولار الأمريكي القديمة وصرفِها بنفس سعر الإصدارات الحديثة.
 
وقال البنك في بيان له، إنه سيتم تنفيذُ حملات للتأكد من الالتزام بالتعليمات التي أصدرها في مارس من العام الماضي، مشيرا إلى أن المخالفين سيتعرضون للعقوبات وفقا للقانون.
 
وأضاف البنك أنه يمكن صرفُ الدولار الأمريكي بأي إصدار وبنفس سعر السوق من البنوك التي فتحت نوافذ لصرف العملات الأجنبية للجمهور.
 
وأكد البنك التزامه بقبول كل الإصدارات لعملة الدولار من البنوك، وقيامه بالتصرف وفقا لبرنامج ترحيل العملات الأجنبية لتغذية الأرصدة في الخارج.
 
وسبق للبنك المركزي ان توعد باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركات ومحلات الصرافة التي تقوم بالمضاربة بالعملة.
 
وأوضح أن البنك سيستمر بموجب خططه والموازنة الموضوعة بتغطية الاعتمادات للمواد الأساسية حتى نهاية ألفين وتسعة عشر من خلال الموارد الخارجية الحالية. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3918