آخر الأخبار :
اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها ! أبرزها المملكة: دول الخليج تتعافى من فيروس كورونا (قرارات) دول خليجية تسجل ارقام قياسية في اصابات الكورونا خلال 24 ساعة الفلكي الشوافي: حدوث زلزاز متوسط الشدة في خليج عدن تفاصيل اكثر عن عملية الاغتيال التي استهدف ضابط امني رفيع بحضرموت عاجل: اغتيال ضابط كبير في حضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحذير سعودي للمقيمين والمغتربين من تناول منتج امريكي مكمل غذائي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-04-2019    | منذ: 1 سنوات مضت

حذرت السلطات السعودية، امس الجمعة، مواطني المملكة والمقيمين فيها، من استعمال أحد المكمل الغذائي الأمريكي"فوريفر جين شيا"، لم يتم التأكد من خلوه من مواد قد تكون مضرة بالصحة.

وأوضحت هيئة الغذاء والدواء السعودية، في بيان مقتضب عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": أن الشركة المنتجة تسوق له بادعاءات طبية مضللة، ولم يتم التأكد من سلامته وفعاليته، موضحة أنّها "فوريفر جين شيا" غير مسجل لدى سجلاتها.

ونشرت "الغذاء والدواء" "إنفوجرافيك" يتضمن مزيدا من التفاصيل عن هذا المنتج، قائلة: إن علامته التجارية "فوريفر"، وبلد الصنع هو الولايات المتحدة الأمريكية، ويلزم هذا الحظر جميع تواريخ الصلاحية وكذا جميع التشغيلات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3211