آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسؤول في الحكومة الشرعية يحذر ابناء الجنوب من هذا الشيء

مسؤول في الحكومة الشرعية يحذر ابناء الجنوب من هذا الشيء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-04-2019    | منذ: 4 أشهر مضت

حذر وكيل اول محافظة لحج اللواء صالح البكري ابناء الجنوب من الانجرار وراء ما اسماها بالفتنة الذي وصفها في ادوات الشيطان الرجيم المتعددة والتي تعمل ليلآ ونهار من اجل شق الصف الجنوبي.

واعرب البكري عن اسفة الشديد لسماعة بعض التسجيلات الصوتية التي نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي والتي اعتبرها فتنة وذالك لما تروجة هذه التسجيلات ما اسماها فعل ورد فعل باسم ابناء يافع والضالع وان اصاح التسجيلات لا يمثلون يافع والضالع لا من بعيد او قريب حسب وصفة وانما هي مناكفات بين اشخاص يمثلون انفسهم فقط.

ونوه البكري في تسجيلة الصوتي إلى مشكلة الاراضي والتي تشكل ملف من الاشكاليات التي تواجهة ابناء الجنوب وان مشاكل الارض وحل النزاع فيها هي من اختصاص المحكمة التي هي صاحب الحكم الفاصل فيها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3955